أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب دجلة: أرغب فى ضم مصطفى محمد.. وعبد الله السعيد "صداع"

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 01:25 ص
مدرب دجلة: أرغب فى ضم مصطفى محمد.. وعبد الله السعيد "صداع" بابافاسيليو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اليونانى القبرصى نيكوديموس بابافاسيليو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، عن اللاعب الذي يرغب في ضمه إلى صفوف فريقه فى الموسم الجديد، مؤكدًا إنه يرغب فى التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك، خاصة وإن اللاعب يمتلك مقومات المهاجم السوبر من حيث التحرك والقوة البدنية والتعامل مع المدافعين أمام مرمى الخصم.

أضاف المدير الفنى لوادى دجلة فى تصريحات تليفزيونية: "أعلم جيدًا أن مصطفى محمد لن ياتي إلى وادي دجلة ورغبته في الاحتراف ولكنه لاعب جيد للغاية وأتوقع أنه سيصبح مثل محمد صلاح في أوروبا".

وعن رحيل أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل، قال نيكوديموس: "تم إبلاغي بإحتمالية رحيل اللاعب إلى المارد الأحمر في الموسم المقبل، ودرسنا الأمور بشكل جيد من أجل تعويض رحيل بيكهام للأهلي حال إتمام الصفقة".

تابع حديثه: "نيدفيد ومحمد شريف لاعبان جيدان ولكن استعارتهم أمر صعب للغاية من النادي الأهلي، استعارة ثنائي الأهلي في الموسم الجديد أكرر صعب بسبب أن سعر الثنائي مكلف للغاية على خزينة نادي وادي دجلة".
 
وأشاد بابافاسيليو، بمحمد عبدالمنصف، حارس مرمى الفريق: "محمد عبد المنصف نموذج يحتذى به وله دور كبير في نجاح الفريق لإنه صاحب خبرة كبيرة ويحقق فارق كبير مع الفريق".
 
وأكد نيكوديموس بابافاسيليوإنه خاض تجربة مميزة في صفوف نادي وادي دجلة في الوقت الجاري، لافتًا إلى إنه قبل التحدى رغم صعوبة المهمة وكان على ثقة من النجاح.
 
وأوضح: "التحدي كان كبير ولكن كنت قادر على ذلك التحدي ووفقت في استمرار الفريق الدجلاوى في الدوري الممتاز".
 
وأكد بابافاسيليو: "أحب محمد مجدي أفشة وجيرالدو وجون أنطوي ورمضان صبحي وعبدالله السعيد"، وأوضح: "جيرالدو من أفضل اللاعبين في النادي الأهلي، وقفشة والسعيد وانطوي ورمضان صبحي هم الأفضل في مصر، السعيد لاعب جيد للغاية وكثير التحرك داخل الملعب وهو ما يثير الأزمات للخصم، وبيعمل صداع لأي فريق بيلعب أمامه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة