أكرم القصاص - علا الشافعي

مغربى يستعين باثنين من أصدقائه للاعتداء جنسيا على زوجته الحامل فى مراكش

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 03:41 ص
مغربى يستعين باثنين من أصدقائه للاعتداء جنسيا على زوجته الحامل فى مراكش الشرطة المغربية - أرشيفية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت السطات الأمنية فى المغرب، عن جريمة بشعة وقعت فى مدينة مراكش، أقدم فيها رجل على الاعتداء جنسيا على زوجته الحامل بمشاركة أصدقائه، بسبب مشاكل أسرية.

ووفقا لموقع "طنجة" المغربى، أوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن، أن الأمن الوطنى بمدينة مراكش، تلقى بلاغا مساء الأربعاء الماضى، من سيدة حامل تتهم فيها زوجها، الذى تجمعها به مشاكل أسرية وصلت إلى الطلاق، بإرغامها على مرافقته على متن سيارة خاصة واحتجازها بإحدى الشقق السكنية، قبل تعريضها لاعتداء جنسى تحت الإكراه، متبوع بالإيذاء العمدى والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وقص شعرها بالعنف، وذلك بمشاركة اثنين من أصدقائه.

12
 
وألقت عناصر الشرطة، أمس الخميس، القبض على ثلاثة أشخاص، اثنان منهم من ذوى السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه فى تورطهم فى قضية تتعلق بالاحتجاز والاعتداء الجنسى المقرون بالعنف، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والمشاركة.

وبحسب مصادر شرطية، أضاف إنه بالبحث والتحريات الفورية التى باشرتها عناصر الشرطة القضائية أسفرت عن توقيف الزوج المشتبه فيه، وكذا الشخصين اللذين يشتبه فى مشاركتهما فى ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذى تجريه عناصر الشرطة القضائية وخلية التكفل بالنساء ضحايا العنف تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة