بمبادرة "النور من حقك"

إجراء 124 عملية عيون لغير القادرين بمحافظة البحيرة

السبت، 17 أكتوبر 2020 01:25 م
إجراء 124 عملية عيون لغير القادرين بمحافظة البحيرة قافلة طبية - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوى لمؤسسات المجمع المدنى والجمعيات الأهلية فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذى للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وقد تم إجراء 124 عملية جراحية بمختلف أنواع جراحات العيون بتكلفة إجمالية 744 ألف جنيه ( 6 آلاف جنيه متوسط لكل عمليه) وذلك ضمن مبادرة "النور من حقك"  ليصل إجمالى عدد العمليات التى تم اجراؤها خلال الفترة الماضية إلى 8443 عملية عيون بنطاق المحافظة.

تلك العمليات تنوعت ما بين إجراء عمليات المياه البيضاء وظفرة العين و ارجون ليزر الشبكية و الحقن بالمجان تماما دون أن يتحمل المريض أى أعباء تثقل كاهله ،يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وخاصة الأسر الأولى بالرعاية من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية والطبية وتوفير حياه كريمة لهم .

وأشاد محافظ البحيرة بهذه الأعمال والتى تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدنى من أجل تحسين مستوى المعيشة والحفاظ على صحة المواطنين .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة