أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد المغربى يدعم الوداد والرجاء ضد الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال

السبت، 17 أكتوبر 2020 10:07 ص
الاتحاد المغربى يدعم الوداد والرجاء ضد الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال الوداد والرجاء
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الاتحاد المغربي لكرة القدم عن دعمه الكامل لفريقى الوداد والرجاء ضد الأهلى والزمالك فى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، ويستضيف الوداد المغربي نظيره الأهلى فى التاسعة مساء اليوم، السبت، فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا على ملعب "محمد الخامس"، فيما يتلقى الرجاء بالزمالك غداً فى نفس التوقيت بنفس الدور من المسابقة القارية.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المغربي على موقع "تويتر" صورة تحمل شعار فريقي الوداد والرجاء وكتبت "كل التوفيق لأنديتنا المغربية المشاركة في منافسات عصبة الأبطال الأفريقية، والتى تخوض ذهاب نصف النهائي نهاية هذا الأسبوع".

الإتحاد المغربي يدعم الرجاء والوداد
الإتحاد المغربي يدعم الرجاء والوداد

من ناحية أخرى، تحدث فوزى لقجع رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم عن تتويج الرجاء بلقب الدوري المغربي، وأكد أنه جاء عن جدارة واستحقاق، وجاء هذا على هامش مراسم منحه درع البطولة فى ملعب محمد الخامس، وتوج الرجاء بلقب الدوري المغربي، بعد فوزه على الجيش الملكي بهدفيْن لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة المحلية، لينتزع اللقب بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف الوداد.

وقال لقجع فى تصريحات لموقع "البطولة" المغربي، إن تتويج الرجاء بالدورى المحلى جاء عن جدارة واستحقاق، مُشيراً فى الوقت نفسه إلى أن الكرة الوطنية خرجت مُنتصرة بعد إسدال الستار على الدورى المحلى فى ظروف صحية استثنائية وصعبة.

وأضاف الاتحاد المغربي، "حضورى لاحتفالات الرجاء هو شرف لى، أهنئ جميع مكونات هذا النادي من جماهير ولاعبين ومسيرين وأطر تقنية على تتويجهم المستحق، إن هذا الفريق جدير بحيازة الألقاب والتتويجات".

وتابع، "حظ موفق للوداد الرياضي ونهضة بركان في مناسبات قادمة، إن كرة القدم المغربية خرجت منتصرة بكل المقاييس تنظيمياً ونجحت في رفع التحديات، نتمنى أن نلتقي هنا في 6 نوفمبر المقبل لتسليم لقب دوري أبطال أفريقيا للوداد أو الرجاء".

وأوضح فوزى لقجع أن الكرة المغربية في مسارٍ تصاعدي وقد أثبتنا للعالم أن البطولة المحلية أخذت الصدارة قارياً، مضيفاً إن المسئولية الآن تقع على عاتق الفرق المغربية حتى تؤكد هذا المسار.

وكشف رئيس الاتحاد المغربي عن حلمه برؤية الوداد والرجاء في السوبر الأفريقي، مُشدداً على أن الكرة المغربية قادرة على كسب التحديات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة