أكرم القصاص - علا الشافعي

الفوتوشوب يلعب دورا مهما فى حياة النجمات.. جينفر وبيلا وكيم الأبرز "صور"

السبت، 17 أكتوبر 2020 11:00 م
الفوتوشوب يلعب دورا مهما فى حياة النجمات.. جينفر وبيلا وكيم الأبرز "صور" جنيفر لوبيز وكيم كاردشيان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعتمد فى حكمنا على جمال نجمات العالم من خلال الصور التى تقوم كل منهن بنشرها على صفحاتهن المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وننسى فى أغلب الأحيان أن هؤلاء النجمات يلجأن لأستخدام برنامج تعديل الصور "الفوتوشوب" لتبدو كل منهن أكثر جمالا وشبابا، وبالتأكيد إذا رأينا الصور بدون تعديل وعن قرب لوجه هؤلاء النجمات بالتأكيد سنعترف أن الفوتوشوب حول بعض النجمات لملكات جمال.

1 (1)

كيم كاردشيان

تأتى فى مقدمة هؤلاء النجمات نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان، وهي واحدة من أهم وأشهر أيقونات الجمال في العالم، وتعتبرها الكثير من النساء أنها مثلا أعلى بالنسبة لهن، فيحاولن نسخ إطلالاتها، لكن فى الحقيقة أثبتت بعض الصور التي لم يتم استخدام الفوتوشوب لتعديلها أن بشرة كيم كاردشيان مجعدة وتحتاج صورها للكثير من التعديل لتبدو رائعة مثلما نرى.

2

جنيفر لوبيز

كذلك النجمة العالمية جنيفر لوبيز التى تحظى دائما بإشادات من قبل محبيها وعشاقها، بظهور صورها بدون تعديل باستخدام الفوتوشوب ستلاحظ علامات تقدم السن واضحة تماما على وجهها.

4

بيلا حديد

كما دخلت نفس القائمة النجمة والسوبر موديل الشهيرة بيلا حديد، التى تعتبر واحدة من أجمل العارضات في العالم، كذلك نجمة تليفزيون الواقع وإمبراطورة المكياج كيلي جينر التي تعتبر صورها بمثابة صدمة للكثيرين.

3

كيلى جينر
 

بيلا
بيلا

كيلي
كيلي

كيم
كيم

لوبيز
لوبيز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة