أكرم القصاص - علا الشافعي

تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى بجوار ابنها بمدافن الأسرة فى العاشر من رمضان.. زملاء الشهيد يشاركون فى الجنازة.. والأسرة تتلقى العزاء بالمقابر.. صور

السبت، 17 أكتوبر 2020 09:49 م
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى بجوار ابنها بمدافن الأسرة فى العاشر من رمضان.. زملاء الشهيد يشاركون فى الجنازة.. والأسرة تتلقى العزاء بالمقابر.. صور تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى
الشرقية - حمدى عبد العظيم - وفتحية الديب - محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيعت مساء اليوم السبت، جنازة سناء محمد رضا والدة الشهيد العقيد أحمد صابر منسى بمدافن العائلة بالروبيكى بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حيث حضر الجثمان بسيارة إسعاف، وأدى المئات صلاة الجنازة على روح الفقيدة بالمقابر، وتم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير بجوار مقبرة ابنها الشهيد، وشارك فى تشييع الجنازة المئات من أبناء مدينة العاشر من رمضان، فيما حرص عدد من زملاء الشهيد المنسى على حضور الجنازة والمشاركة فى تشييع جثمان والدته. فيما قصرت الأسرة تلقى العزاء على تشييع الجنازة بالمقابر، وتلقى أشقاء الشهيد العزاء من أمام المقابر.

تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (1)

وكانت سناء محمد رضا، والدة الشهيد البطل العقيد أحمد صابر منسي قد توفيت فى الثانية من ظهر اليوم، بعد تعرضها لأزمة صحية، ونقلها لأحد مستشفيات التجمع الخامس وخيم الحزن على المصريين.. يذكر أن البطل أحمد صابر منسى استشهد فى 7 يوليو 2017 خلال أحداث الهجوم على كمين البرث.

تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (2)

علاقة "ماما نوئة" بابنها البطل الشهيد لم تكن مجرد علاقة بين أم وابنها، بل امتدت لأعمق من ذلك، خاصة عندما التحق بالكلية الحربية حتى استشهاده، وهو ما صرحت به مسبقا والدته، عندما قالت إن ابنها البطل كان عندما يحب أن يدللها يطلق عليها "ماما نوئة" أو "ماما سونسن"، على الرغم أنها لم تحب أن يدللها أحد، وقالت إنه منذ وفاته تضع صورته على "التسريحة" وأمام المرآة فى غرفتها، وأكدت أنها ستظل تتذكره طالما هى على قيد الحياة.

تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (3)

ويعد الشهيد أحمد صابر منسى واحدا من أبرز ضباط القوات المسلحة، الذى كان يتحلى بالشجاعة والإيمان، وضرب القدوة والمثل فى الانضباط والتضحية، حتى استشهاده فى كمين البرث بشمال سيناء.

تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (4)
 
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (5)
 
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (6)
 
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (7)
 
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (8)
 
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (9)
 
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (10)
 
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (11)
 
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (12)
 
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (13)
 
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (14)
 
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (15)
 
تشييع جنازة والدة الشهيد البطل أحمد منسى (16)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة