أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة جنوب الوادى يؤكد طبقنا الإجراءات الوقائية لحماية الطلاب من كورونا

السبت، 17 أكتوبر 2020 05:31 م
رئيس جامعة جنوب الوادى يؤكد طبقنا الإجراءات الوقائية لحماية الطلاب من كورونا الدكتور يوسف غرباوى - رئيس جامعة جنوب الوادى
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور يوسف غرباوي ، رئيس جامعة جنوب الوادى، إن الجامعة طبقت حزمة من الإجراءات الوقائية التي تأتى التزاماً بالقرارات الاحترازية التي أقرتها الدولة ممثلة في وزارتي الصحة والتعليم العالي حول هذا الشأن فى أول أيام العام الدراسى الجديد.

وحث رئيس الجامعة كافة الطلاب على الالتزام بهذه الإجراءات الوقائية والتي ليس الهدف منها هو التضييق على الطلاب وكافة مكونات المجتمع الجامعي ولكن الوقاية والمحافظة على سلامة الجميع ولصالح الطلاب الذين تقوم عليهم العملية التعليمية.

وشدد الدكتور يوسف غرباوي،  على ارتداء الكمامات داخل الحرم الجامعة والتأكد من المحافظة على التباعد بين الأشخاص في جميع المناطق التي تختلط فيها مجموعات مختلفة من أعضاء هيئة التدريس و الطلبة والزوار من أولياء أمور ،  مؤكداً أن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا تأتى على رأس اهتمامات الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة هذا العام الدراسي هو عام مختلف عن الأعوام السابقة حيث سيطبق نظام التعليم الهجين الذى سيتم تنفيذه من خلال استخدام المنصات التعليمية والبرامج المساعدة في تصميم وتطوير المحاضرات والدروس النظرية والعملية، وكيفية رفعها على المنصة التعليمية.

ودعا الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة كافة الطلاب على للالتزام بالخطة الموضوعة للدراسة خلال هذا العام حيث أن كافة كليات الجامعة انتهت من إعلان الجداول على مواقع الكليات من أجل التيسير على الطلاب للتعرف على مواعيد المحاضرات والتي تضمنت الحضور الفعلي لتلقى المحاضرات يومان في الأسبوع للكليات النظرية  ، وثلاثة أيام للكليات العملية.

وعقب ذلك اجتمع الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة مع عدد من عمداء الكليات هنئهم ببدء العام الجامعي الجديد ، وتحدث عن المتابعة المستمرة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والتي تشمل تعقيم قاعات المحاضرات والمعامل بشكل مستمر، ووضع لافتات إرشادية داخل الكليات للوقاية من المرض من خلال إتباع العادات الصحية السليمة والتأكيد على ارتداء الكمامة داخل الجامعة.

 

IMG_9264
 
IMG_9293

 

IMG_9299

 

 

IMG_9319

 

 

IMG_9264
 
IMG_9293
 

IMG_9299
 
IMG_9319
IMG_9319

IMG_9324
 

IMG_9349
 

IMG_9350
 

IMG_9352
 

 

IMG_9349
 

 

IMG_9350
 

 

 

IMG_9352









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة