صدمة في ليفربول.. اشتباه في إصابة فان دايك بالرباط الصليبي

السبت، 17 أكتوبر 2020 08:12 م
صدمة في ليفربول.. اشتباه في إصابة فان دايك بالرباط الصليبي فان دايك لحظة الاصابة اليوم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تعرض الهولندى فيرجيل فان دايك لقطع فى الرباط الصليبى للركبة، خلال تعادل فريق ليفربول أمام إيفرتون 2-2 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جوديسون بارك" فى افتتاح الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وكان فان دايك قد تعرض للإصابة فى الشوط الأول بعد تدخل عنيف من جوردان بيكفورد حارس التوفيز، ليغادر ملعب اللقاء فى الدقيقة 11 ويشارك بدلا منه جو جوميز.

ذكر موقع "أنفيلد" أن التشخيص المبدئى لإصابة فان دايك كشفت عن إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركيبة وسيغيب عن المشاركة فى المباريات لمدة تصل إلى 7 أشهر.

ويعد فان دايك أحد أهم لاعبو الريدز الذين يعتمد عليهم المدرب يورجن كلوب في الوقت الحالي، ويعد غيابه ضربة موجعة للغاية للريدز في هدفهم للحفاظ على لقب الدوري الانجليزي إلى جانب التنافس على دوري أبطال أوروبا

إيفرتون صد ليفربول

تقدم ليفربول مبكرا بهدف احرزه السنغالى ساديو مانى فى الدقيقة الثالثة، ونجح المدافع مايكل كين فى تسجيل هدف التعادل للتوفيز فى الدقيقة 19 من ضربة رأس.

فى الشوط الثانى أعاد النجم المصرى محمد صلاح تقدم ليفربول بتسجله الهدف الثانى فى الدقيقة 71، ليسجل هدفه الـ 100 مع الريدز فى مختلف المسابقات منذ انضمامه صيف 2017 قادما من روما الإيطالى.

وفى الدقيقة 81 ينجح دومينيك كالفيرت-لوين هدف التعادل لفريق إيفرتون من ضربة رأس ليرفع رصيده إلى 7 أهداف فى صدارة الهدافين.

وتلقى البرازيلى ريتشارليسون مهاجم إيفرتون للطرد فى الدقيقة 90 بعد تدخله العنيف على الإسبانى تياجو ألكانتارا.

وألغى حكم اللقاء هدفا سجله جوردان هندرسون قائد ليفربول فى الدقيقة 93، بعد اللجوء لتقنية الفيديو التى أشارت إلى وجود تسلل على صانع الهدف ساديو مانى.

وبتلك النتيجة يحتل ليفربول المركز الثانى مؤقتا بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد إيفرتون فى الصدارة برصيد 13 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة