نفس الإطلالة فى 2007.. كيم كاردشيان تخطف الأنظار بصور على سيارة "رينج روفر"

السبت، 17 أكتوبر 2020 11:19 ص
نفس الإطلالة فى 2007.. كيم كاردشيان تخطف الأنظار بصور على سيارة "رينج روفر" كيم كاردشيان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، الأنظار في إطلالة جريئة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستجرام وتويتر، حيث شاركت جمهورها صورا جديدة وهي ترتدي بذلة رياضية جديدة من القطيفة مسترخية على سيارة رينج روفر الفضية، وهي تشبه الإطلالة التي نشرتها من قبل في العام 2007.

كيم كارداشيان  عبر انستجرام
كيم كارداشيان عبر انستجرام

 

وسعت كيم كاردشيان التي تكمل عامها الـ 40 خلال الاسبوع المقبل، إلى جذب انتباه جمهورها، من خلال نشرها صورها الجريئة على سيارة رينج روفر، وفي عام 2007، وهو العام الذي كانت فيه كيم ترتدي الملابس المريحة بشكل منتظم، بحسب ديلي ميل البريطانية، حيث ظهرت على غطاء محرك السيارة رينج روفر الأبيض والوردي وهي ترتدي بدلة رياضية من القطيفة باللون الوردي الفاتح.

كيم كارداشيان في صورة عام 2007
كيم كارداشيان في صورة عام 2007

 

وسرعان من انتشرت صور كيم كارداشيان على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كانت الصور الجديدة التي نشرتها الجمعة، أو الصورة الأخرى التي تعود إلى العام 2007.

جانب من إطلالة كيم كارداشيان
جانب من إطلالة كيم كارداشيان

 

 من ناحية أخرى، انهت كيم كارداشيان شائعات طلاقها من زوجها المغني العالمي كاني ويست حيث كشفت كيم عن صور اجتمعا فيها لحضور حفل زفاف أصدقائهما.

إطلالة كيم كارداشيان
إطلالة كيم كارداشيان

ونشرت الشخصية التلفزيونية البالغة من العمر 39 عامًا  علي انستجرام، لقطات من الزفاف وبينما كانت تشارك تفاصيل من حفلات الزفاف نشرت صورة وهي تستمتع بكوكتيل "نادر" ، كما نشرت الأم لأربعة أطفال صورة لحذائها هي وكاني وعلقت عليها بـ " موعد الليلة"، وذلك تكون نفت بشكل غير مباشر الشائعات التي اتنشرت مؤخرا تزعم طلاقها هي كانى بعد الخلافات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة