أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7 من تليفزيون اليوم السابع.. رسالة شهيرة للراحل محمود ياسين "فيديو"

الأحد، 18 أكتوبر 2020 06:18 م
Top 7 من تليفزيون اليوم السابع.. رسالة شهيرة للراحل محمود ياسين "فيديو" نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد، أبرز 7 أخبار على مدار الأحد، 18 أكتوبر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

وعرضت عناوين Top 7 عقد مجلس الشيوخ اليوم جلسته الافتتاحية، بحضور 300 عضو، 200 منهم جاءوا بالانتخاب، و100 قام الرئيس السيسى بتعيينهم، وترأس الجلسة اللواء جلال هريدى، وأدى الأعضاء اليمين الدستورية.

كما كانت من ضمن عناوين Top 7 أن وزير الرى قال إن مصر تواجه تحديا كبيرا يتمثل في عدم الاتفاق على قواعد ملء وتشغيل سد النهضة، لأن إثيوبيا عرقلت المفاوضات الجارية، ويمثل الموقف الإثيوبي تحديا كبيرا لدولتي المصب مصر والسودان.

نسرين فؤاد1
نسرين فؤاد

وفنيًا عرضت عناوين Top 7 أن الفنانة شهيرة وجهت رسالة لزوجها الراحل محمود ياسين، وقالت إن صلاة الجنازة وعزاءه على الرغم من ظروف كورونا كانوا على قدر تاريخه ورصيده من الحب في قلوب الناس.

ورياضيًا عرضت عناوين Top 7 احتفال وسائل إعلام جنوب أفريقيا بفوز الأهلى على الوداد، وقالوا إن انتصار موسيمانى يعتبر فك للنحس بعد سقوطه أمام الوداد مرتين في نفس البطولة في 2017، و2019 عندما كان مديرا فنيا لصن داونز.

واختتمت عناوين Top 7 بقرار شركة إيطالية منح موظفيها إجازة أسبوعا بأجر كامل لو تبنوا حيوانا أليفا، الشركة قالت إنها اتخذت هذا القرار لأنها تعرف جيدا الصعوبة التى يمر بها كل من يتبنى حيوانا أليفا فى الأيام الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة