أكرم القصاص - علا الشافعي

الأسطورة مارادونا يستعيد ذكرياته مع والدته بصورة من الذكريات في جدار منزله

الأحد، 18 أكتوبر 2020 06:53 م
الأسطورة مارادونا يستعيد ذكرياته مع والدته بصورة من الذكريات في جدار منزله مارادونا مع والدته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، متابعيه وجمهوره من حين لآخر بصور تجمعه مع أصدقائه المقربين وصور آخري لمبارياته التاريخية، ويعد من أبرز النجوم الذين يحرصون على مشاركة حياتهم اليومية مع متابعيهم.

وفي مشاركة جديدة لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية، حرص على نشر صورة تجمعه مع والدته الراحلة والتي يقوم بوضعها على جدار داخل منزله، ليوجه رسالة لها قائلاً "أحبك وأفتقدك، وأتمني من القلب لجميع الأمهات يوماً سعيداً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Feliz Día Mama, te amo, te extraño. Les deseo de corazón, un feliz día a todas las madres ❤

A post shared by Diego Maradona (@maradona) on

وسرعان ما حصدت الصورة التي نشرها مارادونا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، على عدد كبير من التعليقات والإعجابات من قبل جمهوره في جميع أنحاء العالم.

وكان قد حرص اسطورة كرة القدم الأرجنتينية، على الدفاع عن نفسه أمام الاتهامات التي طالته مؤخراً بدعمه لجميع الأحزاب السياسية في بلاده بدون التمييز او اختيار نهج خاص به، حيث نشر صورة له عبر حسابه بأنستجرام بجوار علم بلاده.

وكتب مارادونا قائلاً: " لكل من اتهمني بأنني دعمت كل الأحزاب السياسية التي حكمت الأرجنتين، أود أن أقول لهم بأنني بيروني وليست راديكالي أو داعم لأي حزب أخر، لنكن متسامحين أيها الأرجنتينيون لنحافظ على معتقداتنا مهما كانت ولكن مع الاحترام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة