أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يستضيف وست هام بحثا عن تذكرة مربع الذهب فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 18 أكتوبر 2020 05:00 ص
توتنهام يستضيف وست هام بحثا عن تذكرة مربع الذهب فى الدوري الإنجليزي توتنهام
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره وست هام يونايتد في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021، على ملعب توتنهام الجديد في العاصمة لندن، في تمام الخامسة والنصف مساءا، اليوم الأحد، في صراع العودة للمربع الذهبى، بعد ان حقق السبيرز فوزا ساحقا على مانشستر يونايتد بنتيجة 6-1، بمباراة الجولة الماضية من البريميرليج.

يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو للعودة للمربع الذهبى، للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن استعاد نغمة الانتصارات بتحقيق فوز ساحق على مانشستر يونايتد في المباراة السابقة من البريميرليج.

وكان توتنهام هوتسبير قد بدأ الموسم بداية كارثية تحت قيادة جوزيه مورينيو بالهزيمة من إيفرتون في المباراة الافتتاحية للبطولة ثم الفوز على ساوثهامبتون، ثم التعادل بصعوبة مع نيوكاسيل يونايتد، ولكنه استعاد نغمة الانتصارات أمام مانشستر يونايتد.

موعد مباراة توتنهام ضد وست هام اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة توتنهام هوتسبير ضد وست هام يونايتد، اليوم الأحد في تمام الخامسة والنصف مساءا، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط بفارق 5 نقاط عن إيفرتون الذى يحتل صدارة ترتيب البطولة، بينما يحتل وستهام يونايتد المركز العاشر برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن السبيرز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة