أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الجندى يطالب بقطع أيدى معتادى الإجرام لحماية المجتمع "فيديو"

الأحد، 18 أكتوبر 2020 07:07 م
خالد الجندى يطالب بقطع أيدى معتادى الإجرام لحماية المجتمع "فيديو" الشيخ خالد الجندى
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بقطع يد معتادى الإجرام، وذلك لحماية المجتمع من كل هذه الجرائم التى يرتكبونها، لافتا إلى أنه بالنظر إلى السجل الإجرامي لقتلة فتاة المعادى ستجدهم لديهم الكثير من الجرائم ويدخلون السجن بدلا من الإصلاح يطورون أنفسهم فى الجرائم.

وأضاف "الجندى"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"،:"فى ناس هتعترض وهتقول لى وفر لهم سبل العيش والانتاج بدل قطع ايديهم، هقول لهم كان معاهم سيارة يمكن ان ياكلون منها الشهد لو عملوا عليها بجد فى نقل الركاب، لكنهم حول السيارة إلى أداة قتل واستخدموها فى ترويع الآمنين وقتلوا فتاة المعادى، وهذا يعنى ان هناك امور لا يفلح معها العلاج الا شرع الله".

وشدد "الجندى"، على أن مصر آمنة ولا نستطيع أن نقول بأن هذه الجرائم ظاهرة، ولكن من أجل حماية المجتمع وعدم تفشيها علينا بقطع أيدى معتادى الإجرام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اوافقك تماما✊

الحدود وإقامتها تردع كل مجرم لا يرتدع

أصبحنا نعيش فى غابه من الذئاب المدمنين والسكارى والمسجلين خطر والفجره في الشوارع وفي الأنترنت عدنا لعدم الأمان والشعور بالخوف من نزول الشوارع فالشباب أما فاسق يستبيح الأعراض وأما مدمن وأما سارق وأما بلطجى وأما مسجل خطر الا من رحم ربي...من كان لديه استعداد الاستقامه قوموه ومن ليس لديه أقيموا عليه شرع الله ليعيش مجتمعنا في سلام قال تعالى ولكم في القصاص حياة يا اولى الالباب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة