أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة كفر الشيخ يشدد على توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة.. صور

الأحد، 18 أكتوبر 2020 04:04 م
رئيس جامعة كفر الشيخ يشدد على توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة.. صور رئيس جامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم الأحد، حفل استقبال الطلاب الجدد الذي نظمته كلية الطب البشري بالجامعة، بحضور الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور طه إسماعيل القائم بأعمال عميد الكلية، والدكتور أسامة العجمي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، وحضور طلابي كبير.

واستعرض الدكتور طه إسماعيل، القائم بأعمال عميد الكلية، المقومات الموجودة داخل الكلية، والمستشفى الجامعي الذي سيتلقى الطلاب فيه تدريبهم، وتم تعريف الطلاب الجدد بالجامعة وكلياتها وبرامجها والأنشطة الطلابية المختلفة بحضور عدد من طلاب الكلية الجدد.

ورحب القائم بأعمال عميد كلية الطب بكفر الشيخ بالطلاب الجدد والقدامى، وقال إن الكلية بدأت عملاقة منذ نشأتها، بدعم إدارة ورئيس الجامعة داعيًا الطلاب بالفخر والاعتزاز بجامعتهم وتحملهم المسؤولية الوطنية والمجتمعية.

كما رحب الدكتور محمد عبدالعال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالطلاب الجدد وسنوات  النقل، مؤكداً أن الجامعة تقدر العملية التعليمية وتسعى لتخريج طالب متميز مشيرا إلى أهمية مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية مع التزامهم بإتباع الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الجميع ودع الطلاب إلى الالتزام بالجدول المنظم للمحاضرات سواء داخل الكلية أو عن بعد متمنيا التوفيق للجميع.

وعبر الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، عن سعادته باستقبال الطلاب الجدد بالكلية وانضمامهم إلى أسرة الجامعة وتمنى التوفيق والتفوق لهم خلال العام الدراسي، مرحباً بجميع الطلاب القدامى والجدد بمناسبة العام الدراسي الجديد، مؤكدا حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد.

وقدم دسوقي التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأبطال القوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا المولى عز وجل أن يسدد خطاه لتحقيق آمال مصر في مجالات التنمية والتقدم وما فيه الخير للشعب العظيم ومستقبل مشرق للأجيال القادمة.

وشدد على دور الجامعة في توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات مؤكدا قوة الوطن وتماسك مؤسساته وأهمية دور مصر الريادي والمحوري داعيا الطلاب الى التعرف على المشروعات القومية الكبرى والإنجازات التي تتم على أرض الوطن في المحافظات في مختلف نواحي الحياة، مكرماً أوائل طلاب الفرقة الرابعة بتوزيع شهادة التقدير.

 

1f928941-086f-42b2-9e4f-8a5299673c31
 
 
51535556-e975-4ea0-bb43-737a413fe979
 
 
7aebe5d9-e40f-4358-a9b9-31fb0e08ddb1









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة