ريال سوسيداد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا بثلاثية في بيتيس..فيديو

الأحد، 18 أكتوبر 2020 11:26 م
ريال سوسيداد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا بثلاثية في بيتيس..فيديو ديفيد سيلفا نجم ريال سوسيداد يحتفل بهدف ميكيل أويارزابال
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد ريال سوسييداد نغمة الفوز في الدوري الإسباني بنتيجة كبيرة أسقط بها مضيفه ريال بيتيس في عقر داره (بينيتو فيامارين) بثلاثية دون رد، وذلك في اللقاء الذي أقيم الأحد ضمن مواجهات الجولة السادسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أنهى الفريق الباسكي الـ45 دقيقة الأولى متقدما بهدف وحيد حمل توقيع كريستيان بورتو في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، أمَن النجم الشاب ميكيل أويارزابال الانتصار بهدف ثان "بالتخصص" من ركلة جزاء في الدقيقة 74، وقبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي، أنهى البلجيكي عدنان يانوزاي الأمور تماما بالهدف الثالث.

وضرب سوسييداد أكثر من عصفور بهذا الفوز، أولها أنه عاد به لسكة الانتصارات في الليجا سريعا بعد خسارة الجولة الماضية قبل التوقف الدولي على ملعبه أمام فالنسيا بهدف.

الفوز أيضا صعد بالفريق الباسكي لصدارة الترتيب ولو بشكل مؤقت بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، ويتفوق بفارق الأهداف فقط على فياريال، الذي فاز هو الآخر في وقت سابق اليوم بهدفين لواحد على فالنسيا.

بينما تجرع الفريق الأندلسي خسارته الثالثة خلال آخر 5 مواجهات، وأيضا منذ بداية الموسم.

وتجمد رصيد كتيبة التشيلي المخضرم مانويل بيليجريني عند 9 نقاط يأتي بها تاسعا بشكل مؤقت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة