و حملات نظافة وتجميل ورفع كفاءة الإنارة

صور.. محافظ كفر الشيخ يوجه بسرعة الإنتهاء من رصف الطرق ومراقبة الأسواق

الأحد، 18 أكتوبر 2020 02:26 م
صور.. محافظ كفر الشيخ يوجه بسرعة الإنتهاء من رصف الطرق ومراقبة الأسواق جانب من الاجتماع
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اجتماعا لمناقشة خطة الرصف وسرعة الانتهاء منها قبل هطول الأمطار ومتابعة المدارس، واستمرار أعمال التطهير والتعقيم قبل اليوم الدراسى وعقبه.

جاء ذلك بحضور اللواء أشرف موافى، السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر حفناوى السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن، ومسئولى مديرية الطرق، واسلام الخياط، معاون محافظ كفر الشيخ ،والمتدربين بالبرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة، محمد على عبدالجواد مجاهد، وأميرة محمد عبدالمنعم أمين ، ومحاسن محمد عبيه، ومحمود عبدالحكيم إبراهيم

ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، موقف رصف الطرق التى تضمها خطة الطرق بكل مركز ومدينة، مؤكداً أن شكل لجان من ديوان عام المحافظة للمرور على الطرق، لمتابعة نسب الأعمال الجارية بها.

كم ناقش محافظة كفر الشيخ موقف تنفيذ الخطة الاستثمارية، مؤكداً على استمرار الحملات الرقابة على الأسواق بالتعاون مع مديريات التموين والصحة، والمحلات التجارية ومحال الجزارة، والمخابز، لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمي، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح، وكذا التأكيد على ارتداء الكمامات الواقية، والقفازات، ومراجعة كافة الشهادات الصحية، وتراخيص النشاط، والنظافة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، على حصر جميع مشكلات المرافق "مياه، صرف صحي، كهرباء، الري" والعمل على حلها، وتذليل كافة العقبات بكافة مراكز ومدن المحافظة، وسرعة الانتهاء من أعمال التطوير طبقاً للمواصفات الفنية والجدول الزمنى المحدد، وذلك لتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، والمرور على كافة الشوارع والأحياء والقرى والمراكز لإزالة المخالفات.

و ‏شهدت مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد ،حملات مكثفة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامة، وتحسين الخدمات والمرافق بكافة مراكز ومدن المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وذلك ضمن الخطة المتكاملة التى وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.

أشرفت المهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة دسوق، على رفع كفاءة منظومة النظافة وإزالة المتولد اليومى من القمامة والتراكمات أولاً بأول، بالإضافة إلى صيانة كشافات وأعمدة الإنارة العامة بالمدينة.

‏وأشرفَ شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، على حملات النظافة العامة التى شملت رفع القمامة بالطريق العام، ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية بالإضافة إلى أعمال التشجير والتجميل بالمدينة، وقرى الروضة، وسدخميس، والبلاصي، والقن، والقصابي، وبرية لاصيفر.

كما تابع على سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، استمرار حملات النظافة العامة بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وقريتى كفر المرازقة، والحرية، كما أشرفَ جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، على إزالة المتولد اليومى من القمامة والمخلفات بالمدينة، ونقلها إلى المقالب العمومية.

كما تابع محافظ كفرالشيخ، أعمال الحملات المكثفة على المشروعات الخدمية التابعة للمحافظة والمرافق الحيوية، للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل مع المواطنين ميدانياً، بالإضافة إلى تشغيل المنشآت الخدمية الحيوية وتطوير مكاتب خدمة المواطنين.

كما شهدت عدد من مدن وقرى محافظة كفرالشيخ، أعمال رصف الطريق الرئيسية والفرعية ورفع كفاءة الطرق، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، باستكمال أعمال الخطة الاستثمارية للصرف بقرى ومدن المحافظة ، بالتوازى مع باقى أعمال الرصف، والإشراف على أعمال الرصف من قبل النواب المختصين، واستلام أعمال الرصف بأعلى معايير الجودة، طبقاً لأعمال الطرح والترسية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، على رؤساء مراكز ومدن المحافظة، بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة، مع تواجد الخدمة المرورية اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وأصحاب المركبات، وذلك بأعلى معايير الأمان والجودة الهندسية.

 

00
 

 

2
 

 

-3
 

 

5
 

 

9
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة