أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يُثني على قائد الرجاء قبل موقعة الزمالك ويلقبه بـ"مارادونا"

الأحد، 18 أكتوبر 2020 03:38 م
كاف يُثني على قائد الرجاء قبل موقعة الزمالك ويلقبه بـ"مارادونا" محسن متولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على نجم وقائد الرجاء البيضاوي المغربي محسن متولي، معددا الإمكانيات التي يتميز بها على المستطيل الأخضر، مُبرزاً أن جماهير الفريق الأخضر تعقدُ آمالاً عريضة على صاحب الـ34 سنة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك، وأطلق الكاف على اللاعب المغربي لقب "مارادونا"، نسبةً إلى الأسطورة الأرجنتيني الشهير، مُعتبر أن الطريقة التي يُداعب بها متولي الكرة تجعلُ من مشاهدته مُمتعةً، قبل التأكيد على أن الجناح وصانع الألعاب يظل النجم الأول للفريق الأخضر.

وقال "الكاف": "ترويضه ومداعبته الاستثنائية للكرة تجعل من مشاهدته مُمتعة، لقد كان منذ سنوات المُفضّل الأول لجماهير الرجاء، النادي الأخضر سيراهن مجددا على متولي حينما يواجه الفريق نظيره الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وعاد المصدر نفسه إلى استعراض الألقاب التي أحرزها اللاعب رفقة الرجاء، من بينها الدوري المغربي وكأس العرش، فضلاً عن قيادة الفريق إلى نهائي مسابقة كأس العالم للأندية سنة 2013 التي أُقيمت بالمغرب.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره الرجاء البيضاوى المغربى، فى التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، فى ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة المرتقبة اليوم، تمنحه الأفضلية على الفريق المغربى قبل مباراة العودة، المقرر إقامتها يوم 24 من شهر أكتوبر الجارى، على استاد القاهرة الدولي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة