أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى الأقصر العام تفحص 16 ألف مواطن وتجرى 912 عملية بعد انتهاء عزل كورونا

الأحد، 18 أكتوبر 2020 04:50 م
مستشفى الأقصر العام تفحص 16 ألف مواطن وتجرى 912 عملية بعد انتهاء عزل كورونا الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الأقصر العام
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور خلف عمر ، مدير مستشفى الأقصر العام، اليوم الأحد، أن المستشفى بعد انتهاء فترة عزل حالات كورونا، استقبل 16 ألف و122 حالة ما بين حادث وحالة حرجه داخل قسم الطواريء، و تم إجراء أكثر من 912 عملية جراحية ما بين قيصريات و ولادة طبيعية و عظام و جراحة عامة.

وقال الدكتور خلف عمر، فى بيان صحفى، أنه يتم العمل رغم تطوير المبانى داخل المستشفى للدخول فى منظومة التأمين الصحى الشامل، قائلا: "اننا لان نتوقف عن خدمة المواطنين ونعمل على تقديم أفضل منظومة صحية داخل المحافظة".

كما أعلن مدير مستشفى الأقصر العام - مستشفى الكرنك الدولى حديثاً- أنه من خلال إدارة الإعلام والتثقيف الصحى بالمستشفى، تقرر أن يتم إنشاء خدمة مجانية مقدمة لجميع أهالى محافظة الأقصر، وهى الإستشارة الطبية على واتس آب.

وأكد الدكتور خلف عمر، فى بيان صحفى، أنه من المقرر أن يكون الرد خلال 24 من خلال رؤساء الأقسام (الباطنة والجراحة والعظام والرمد والأنف والأذن والحنجرة والمسالك البولية)، حيث قال عبد الرحيم أبو الحجاج مدير إدارة الإعلام والتثقيف الصحى إن إدارة المستشفى تسعى لتقديم أفضل خدمة صحية وتقديم وعى صحى شامل من خلال مواقع التواصل الإجتماعى وذلك طريقة مبتكرة لتسهيل أعباء المريض الأقصرى وسرعة الإستجابة، حيث تم تخصيص رقم واتس آب التالى للمبادرة (01112345030).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة