هند صبرى تنعى نعمة التونسية: فنانة تونس الأولى رحلت بعد 360 أغنية

الأحد، 18 أكتوبر 2020 01:02 م
هند صبرى تنعى نعمة التونسية: فنانة تونس الأولى رحلت بعد 360 أغنية هند صبرى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت الفنانة هند صبرى الفنانة التونسية نعمة بعد وفاتها، من خلال كلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حين كتبت : " رحلت اليوم واحدة من ايقونات الفن التونسي والعربي .. رحلت من أعطاها الاديب الكبير يوسف ادريس لقب فنانة تونس الأولى، .. رحلت الفنانة والمطربة الكبيرة نعمة بعد 360 أغنية. الغناء التونسي اليوم يتيم، .. الله ينعمك يا نعمة".

 

هند صبرى عبر انستجرام
هند صبرى عبر انستجرام

 

وكانت أعربت النجمة هند صبرى عن سعادتها بفوز برنامج الأغذية العالمى التابع للأمم المتحدة، بجائزة نوبل للسلام، لجهوده فى مكافحة الجوع فى العالم، موضحة انها سفيرة لهم لأكثر من 10 أعوام.

وكتبت الفنانة هند صبرى، عبر حسابها بموقع تويتر: "فخورة أنى فرد من عائلة برنامج الأغذية العالمى والتى أشرف بكونى سفيرة لهم لأكثر من عشرة أعوام" وأضافت "وأهنئ نفسي وزملائي بالمنظمة عبر العالم بحصولها اليوم على جائزة نوبل للسلام وهي تأكيد لنا جميعا أن السلام العالمي لن يتحقق إلا بالقضاء على الجوع في كل مكان".

كما تصور الفنانة هند صبرى مشاهدها فى مسلسل "هجمة مرتدة " من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء يشارك فى بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبرى، هشام سليم وماجدة زكى والفنان صلاح عبد الله ومحمود البزاوى والشاب خالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم وهناك مجموعة كبيرة من الشباب.

والمسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب،  ويشارك في بطولته الى جانب أحمد عز وهند صبرى كلا من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى،وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وأخرون من النجوم.

وتعود هند صبرى إلى الدراما التليفزيونية فى "هجمة مرتدة" بعد غيابها عامين منذ تقديمها مسلسل "حلاوة الدنيا" فى شهر رمضان من عام 2017، وشاركها البطولة ظافر العابدين وحنان مطاوع وأنوشكا ونهى عابدين وأحمد حاتم وهانى عادل وسلمى أبو ضيف، بينما كان آخر أعمالها فيلم "الفيل الأزرق 2" مع كريم عبد العزيز ونيللى كريم وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وتم طرحه فى عيد الأضحى الماضى وحقق إيرادات وصلت إلى 104 ملايين جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة