أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. تحذيرات من التقلبات الجوية..ورانيا يوسف تحكى عن التحرش

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 08:37 م
Top 7.. تحذيرات من التقلبات الجوية..ورانيا يوسف تحكى عن التحرش آلاء شتا
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم آلاء شتا، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الإثنين 19 أكتوبر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وعرضت عناوين Top 7 نزول رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى لبئر أثرى بالحبال في منطقة سقارة، وذلك أثناء تفقده لمنطقة الكشوف الأثرية هناك، والتي نتج عنها الكشف عن آبار جديدة مدفون فيها توابيت مغلقة من 2500 عام.

 

كما استعرضت عناوين Top 7 التحذيرات التي أصدرتها الأرصاد ووزارة الرى بشأن سقوط أمطار غزيرة نهاية الأسبوع، وقالوا إن الجميع عليهم الاستعداد، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادى الأضرار التى ممكن أن تنتج عن الأمطار والمتوقع لها الوصول لحد السيول.

 

كما استعرضت عناوين Top 7 تصريحات الفنانة رانيا يوسف التي خرجت بها، حيث قالت إنها تعرضت للتحرش مع بنتها الكبيرة، كما قالت إن الواقعة أثرت عليها نفسيًا بشكل كبير، وشعرت بالذنب لأنها لم تتمكن من حماية ابنتها.

 

كما تناولت العناوين إلقاء الشرطة الكويتية القبض على امرأة كويتية متهمة بدهس وافد مصرى فى منطقة السالمية وهربت، وعندما تم القبض عليها قالت إنها لم تكن تقصد دهسه والتسبب في وفاته.

 

وعالميًا استعرضت عناوين Top 7 أن محكمة ألمانيا حرمت طبيب لبنانى مسلم من الحصول على الجنسية، وهذا بسبب رفضه مصافحة سيدة، وبرغم إنه مقيم في ألمانيا من 13 سنة إلا أن الواقعة حرمته من التجنيس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة