أغلى إطلالات إيفانكا ترامب.. فستان فرحها كلف 50000 دولار والمجوهرات بـ 220 ألف

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 08:00 م
أغلى إطلالات إيفانكا ترامب.. فستان فرحها كلف 50000 دولار والمجوهرات بـ 220 ألف إيفانكا ترامب
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشتهر إيفانكا ترامب في العالم بدرجة كبيرة، نظرًا لكونها ابنة رئيس الولايات المتحدة ودورها في البيت الأبيض، وزواجها من قطب العقارات جاريد كوشنر، وعلاقتها بوالدها، كما تشتهر باهتمامها باختيار إطلالاتها بعناية شديدة من كبار مصممي الأزياء في العالم.

ووفقًا لموقع " thelist" فمنذ دخولها البيت الأبيض كأحد مستشاري الرئيس دونالد ترامب، لم تدخر إيفانكا أي مصاريف فيما يتعلق باختيار إطلالاتها، وخزانة ملابسها غنية بالعديد من القطع الأنيقة، لكن لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا بالنظر إلى نشأتها في مشهد النخبة في مانهاتن، واندماجها القصير في عروض الأزياء، وعلامة الأزياء الخاصة بها، وإليك أغلى الملابس التي ارتدتها إيفانكا ترامب على الإطلاق.

فستان أبيض وان شولدر بـ 1600 دولار

فستان أبيض وان شولدر بـ 1600 دولار
فستان أبيض وان شولدر بـ 1600 دولار

لفتت إيفانكا ترامب الأنظار في هذا الفستان الأبيض الباهظ بتفاصيل كتف مثيرة، فمن المعروف أنها تسافر دوليًا مع والدها كجزء من حاشيته في البيت الأبيض، وخلال رحلة إلى المملكة المتحدة، حضرت إيفانكا أمسية مع والدها، وسفير الولايات المتحدة في المملكة المتحدة، وأمير ويلز ودوقة كورنوال، وفقًا لما أوردته صحيفة ديلي ميل.

وبدت "إيفانكا" جميلة في ثوب أبيض فاتح يتميز بتصميم "وان شولدر" وبروش على الكتف، وربطت الإطلالة بحذاء، وحقيبة يد، وأقراط رائعة، وكانت تكلفة الفستان الذي أطلق عليه اسم "كورة" من تصميم Safiyaa نحو 1600 دولار.

وكانت الأحذية، التي ظهرت في تصميمها كريستالات، كانت من المصمم جيمي تشو وتكلفتها حوالي 860 دولارًا، ولم يتم الكشف عن سعر أقراط إيفانكا، وقد تصدرت المظهر بتصفيفة شعر أنيقة ومكياج كلاسيكي.

فستان بولكا دوت سعره 12888 دولار

فستان بولكا دوت سعره 12888 دولار
فستان بولكا دوت سعره 12888 دولار

لفتت إيفانكا جميع الأنظار أثناء حضورها أول عشاء رسمي لوالدها في البيت الأبيض، وإذا كان الاعتقاد أن فستانًا بقيمة 1600 دولار كان كثيرًا، فقد اختارت "إيفانكا" فستانًا بولا دوت باللون الوردي مصنوع من التول من المصمم Rodarte كلفها 12888 دولارًا، كما ذكر موقع Yahoo، ووفقًا لوصف الفستان، فقد تم تصميم الفستان ليلائم شكل جسدها، وتميز بكشكشة ناعمة، وتصميم على شكل حرف V في الخلف.

كانت النقطة المحورية في الفستان هي الزخرفة الزهرية الموجودة عند الخصر، والتي اندمجت في التنورة متعددة الطبقات. وقامت بإقران المظهر بأحذية السوداء وتصفيف شعرها في كعكة أنيقة وارتداء أقراط منسدلة، بينما اختارت لون أحمر شفاه جريء.

بدلة زرقاء سعرها 3440 دولار

بدلة زرقاء سعرها 3440 دولار
بدلة زرقاء سعرها 3440 دولار

في المؤتمر العالمي لمعهد ميلكن، اختارت إيفانكا ترامب هذه البدلة الزرقاء، واختارت هذا المظهر الرسمي أثناء مشاركتها في مؤتمر Milken Institute العالمي لعام 2019 في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، حيث ارتدت بنطلون أزرق فاتح وسترة من نفس اللون من قبل المصمم Partow، الذي بدا متناسقًا مع لون لوحة المؤتمر.

وبلغ سعر السترة وحدها 1895 دولارًا، أم البنطلون المصاحب للبدلة فكان سعره 1544 دولارًا، مما أعطى البدلة ككل سعرًا قدره 3440 دولارًا، وارتدت معهما بلوزة بأزرار بيضاء وزوج من الأحذية الجلدية المدبوغة السوداء من المصمم جيانفيتو روسي والتي بلغ سعرها 675 دولارًا.

فستان عملي سعره 11600 دولار

فستان عملي سعره 11600 دولار
فستان عملي سعره 11600 دولار

 أثناء حضور مأدبة مع الملكة إليزابيث الثانية خلال رحلة إلى المملكة المتحدة، لفتت إيفانكا الأنظار إليها في ثوب أزرق بسيط من تصميم كارولينا هيريرا.

كان الفستان نفسه رائعًا. يُطلق عليه اسم Tie-Sleeve Sparkle-Emb Printed Trench Dresses، كما أشارت صحيفة ديلي ميل، وكان يتألف من ثوب وتفاصيل تشبه البدلة، حيث تميز بتصميم قميص بياقة وزر في المقدمة. تم استكمال الأكمام التي يبلغ طولها ثلاثة أرباع برباط، مما يمنح الفستان مظهرًا عمليًا. تم تفصيل جسم الفستان بتصميم زهري جميل ودقيق.

لكن بعض النقاد، بمن فيهم خبير الإتيكيت ويليام هانسون، قالوا إن الفستان "فاته العلامة" لأنه كان غير رسمي للغاية بالنسبة لهذه المناسبة. ربما لو رأى السعر، لكان فكر بشكل مختلف، حيث بلغت تكلفة الفستان 11600 دولارًا، وقامت "إيفانكا" باختيار تسريحة شعر كلاسيكية ومجوهرات مصنوعة من اللؤلؤ.

فستان زفاف إيفانكا ترامب سعره 50000 دولار

فستان زفاف إيفانكا ترامب سعره 50000 دولار
فستان زفاف إيفانكا ترامب سعره 50000 دولار

أحدث فستان زفاف إيفانكا ترامب اختارت فيه تصميمًا مستوحى من Grace Kelly، وكان فستان زفاف إيفانكا ترامب من تصميم Vera Wang المصمم خصيصًا لها، والذي تميز بأكمام بطول ثلاثة أرباع وطبقات على طبقات من دانتيل شانتيلي وليون، كما لاحظت PopSugar أن الفستان يزن حوالي 50 رطلاً وقد تم خياطته معًا بواسطة 28 خياطة.

قدّر الثوب نفسه بحوالي 50000 دولارًا، كما لوحظ من قبل The Cut، أن "إيفانكا" ارتدت مجوهرات بقيمة 220 ألف دولار في يوم زفافها، حيث كانت قيمة الأقراط المصنوعة من الألماس والبلاتين 130 ألف دولار بمفردها. ثم اختارت سوارًا من الألماس بقيمة 90 ألف دولار، ثم بالطبع، خاتم زفاف لإطلالة متكاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة