أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير عزمى مجاهد يروى قصة هروبه من ملعب الطائرة بسبب الجوهرى الصغير

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 02:00 م
أمير عزمى مجاهد يروى قصة هروبه من ملعب الطائرة بسبب الجوهرى الصغير أمير عزمى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى أمير عزمى مجاهد، مدرب الزمالك ونادى مصر السابق، قصة هروبه من ملعب الكرة الطائرة فى بدء مشوراه بممارسة الرياضة قبل الاستقرار على لعب كرة القدم. وقال عزمى فى تصريح لـ برنامج بى أون تايم على شاشة قناة أون تاسم سبورت، إنه مارس جميع الألعاب الجماعية من كرة قدم وسلة وكرة اليد، مشيرا إلى أنه لعب كرة القدم والطائرة فى نفس الوقت دون علم والده الراحل عزمى مجاهد ومدربه الجوهرى الصغير. 

وأشار عزمى إلى أنه هرب من لقاء كرة طائرة بين الزمالك والترسانة بعد علمه بحضور الجوهرى الصغير للقاء لتعنيفه، ما تسبب فى اختياره ما بين القدم أو الطائرة بقرار من والده حتى استقر على استكمال مشواره فى كرة القدم.

وأكد أمير عزمى مجاهد تعافيه من فيروس كورونا الذى لحق به هو وعائلته مؤخرا وتسبب فى رحيل والده نجم الزمالك ومدير إدارة الإعلام السابق باتحاد الكرة، مؤكدا أنها كانت تجربة قاسية جدا فى حياته.

من ناحية أخرى، حرص أمير عزمى مجاهد، المدرب العام السابق لنادى مصر، على توجيه رسالة شكر إلى إدارة النادى على الثقة التى منحتها للجهاز بقيادة خالد جلال، خلال المرحلة التى قادوا بها الفريق خلال الفترة الماضية قبل أن يفضل جلال رفقة جهازه الرحيل عن النادى خلال الفترة الحالية، حيث أوضح أمير عزمى إن تجربة نادى مصر من التجارب الجيدة التى يعتز بخوضها رغم سوء التوفيق فى النتائج -على حد قوله-، متمنيا التوفيق للفريق خلال المرحلة المقبلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة