أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب محمد أبو غالى: انتخاب فيبى فوزى جرجس وكيلاً لمجلس الشيوخ انتصار لتمكين المرأة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:29 ص
النائب محمد أبو غالى: انتخاب فيبى فوزى جرجس وكيلاً لمجلس الشيوخ انتصار لتمكين المرأة مداخلة محمد ابو غالى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال النائب محمد أبو غالى، عضو مجلس الشيوخ، إن عودة مجلس الشيوخ هو يوم تاريخى، باعتباره الغرفة الثانية للبرلمان، ووجوده سيدعم الحياة التشريعية فى مصر، كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً أن وجوده في المجلس الشيوخ بمثابة تكليف.
 
وأضاف النائب محمد أبو غالى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامى عمرو أديب: المشهد في الجلسة الأولى لمجلس الشيوخ كان حضارياً، سواء من خلال التنظيم أو إذاعة الجلسة على الهواء.. الجلسة كلها تدعو للفخر، وهنا يجب أن نحيى الفريق جلال هريدى الذى أدار الجلسة الإجرائية باقتدار وكفاءة عالية.
 
وشدد النائب محمد أبو غالى على أن انتخاب النائبة فيبى فوزى جرجس وكيلاً لمجلس الشيوخ هو انتصار لتمكين المرأة.
 
وأكد النائب محمد أبو غالى أن رجال الأعمال لديهم احتكاك كبير مع كل الفئات فى المجتمع وهم جزء أصيل من المجتمع ويحتكون بكل شيء، خاصة احتياجات المواطنين سواء كهرباء أو مياه أو غاز، لافتاً إلى أنه سيكون لهم دور كبير في جذب الاستثمارات إلى مصر، وأيضا التيسير على المستثمر المصرى والأجنبى، لكى تكون مصر نقطة انطلاق إلى كل المنطقة .
 
وأدى النائب محمد أبو غالى، عضو مجلس الشيوخ، اليمين الدستورية في الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ، وجه النائب محمد أبو غالى، الشكر لرئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا: "نشكر الرئيس السيسى على ثقته الغالية، وهذا تكليف وتشريف يلقى بمسئولية على مجلس الشيوخ ودوره المهم في ترسيخ الديمقراطية والتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالتعاون مع مجلس النواب".
  
وأشار أبو غالى، إلى أنه سيضع على رأس أولوياته مساعدة القطاع التجارى والصناعى وقطاع الأعمال والقطاع الاقتصادى بشكل عام لجذب الاستثمارات الخارجية وتسهيل عمل المستثمرين المحليين والأجانب.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة