أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل لقاء حوريا..

بسبب الأهلى والزمالك.. بيراميدز يؤدى مرانه الأخير بملعب مولاى رشيد

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:24 ص
بسبب الأهلى والزمالك.. بيراميدز يؤدى مرانه الأخير بملعب مولاى رشيد بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز، أن يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة حوريا الغيني على ملعب مولاي رشيد بمدينة كازبلانكا، وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة، كاف، عدم خوض أي فريق تدريباته الأخيرة بملعب محمد الخامس في ظل إجهاد الملعب من تدريبات ومباراتي الأهلي والزمالك أمام الوداد والرجاء، في دوري الأبطال، وقرر الاكتفاء بأن يمشي بيراميدز وحوريا كوناكري فقط على الملعب لمدة 15 دقيقة دون خوض المران الأخير.
 
وقرر الجهاز الفني لبيراميدز خوض المران بملعب مولاي رشيد بدلا من ملعب محمد الخامس وعدم المشي على الملعب بسبب طول المسافة بينه وبين مكان التدريب بمولاي رشيد حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد.
 
ويلتقي بيراميدز مع فريق حوريا الغيني في التاسعة من مساء غدا الثلاثاء بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى نصف نهائى الكونفدرالية، وحال تأهله سيخوض النهائى على ملعب مولاى عبد الله بالرباط يوم 25 من نفس الشهر.
 
وظهرت حالة من التركيز والحماس على لاعبى الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، خلال خوض المران الجماعى الثالث، وعقد اللاعبون جلسات منفردة بين بعضهم البعض، وتعهدوا على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على حوريا، والتأهل للمواجهة النهائية لتحقيق أول لقب قارى للنادى الوليد.
 
وانضم قائد فريق بيراميدز، عبد الله السعيد، للتدريبات الجماعية، بصحبة زميله نبيل عماد دونجا، حيث كان اكتفى السعيد ودونجا في مراني الفريق منذ الوصول لكازبلانكا بأداء تدريبات خاصة لتجهيزهما، قبل أن يشاركا في المران الجماعي اليوم، في ثالث التدريبات، بملعب مولاي رشيد.
 
وظهر نجما الفريق بشكل طيب للغاية في المران الجماعي، حيث كان يعانى السعيد من إلتواء فى الأنكل كما يعانى دونجا من كدمة فى القدم، في حين واصل التونسي عمر العيوني المران الخاص لتجهيزه من شد العضلة الضامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة