تفاصيل تعاقد "أسامة بن لادن" مع نادى بيروانى فى نشرة السادسة.. فيديو

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 08:20 م
تفاصيل تعاقد "أسامة بن لادن" مع نادى بيروانى فى نشرة السادسة.. فيديو نشرة السادسة من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة السادسة من تليفزيون اليوم السابع، خبر تعاقد نادى يونيون كوميرسيو، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية البيروانى وأقوى فريق بمدينة مويوبامبا، مع اللاعب "أسامة بن لادن" ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي وأعاد ظهور الفريق على الخريطة من جديد ولكن لفترة وجيزة، وهو ما أظهر مجددًا الذوق الوطنى فى اختبار الأسماء الغريبة وغير المألوفة.

وكان اللاعب الشاب صاحب الـ18 عاما، الذى يصفه النادى بأنه "جناح مبدع"، قد أحدث ضجة منذ عدة سنوات بعد استدعائه لصفوف المنتخب الوطنى تحت 15 عامًا، ولكن تلك الضجة لم تمثل شيئًا مقارنة بكم النكات والإسفاف الذى انتشر حينها.

وصرح أسامة بن لادن خيمينيز لوبيز، الذى ولد عقب الحادث الإرهابى الذى نفذه الإرهابى أسامة بن لادن وتنظيم القاعدة فى الولايات المتحدة عام 2001 بعد إسقاط برجى التجارة بولاية نيويورك، لقناة (أمريكا) البيروانية بأنه فكر عديدًا فى تغيير اسمه ولكنه تراجع بعد ذلك عن تلك الفكرة لأنه "اعتاد هذا الاسم" ويتعامل معه بشكل طبيعى.

وأضاف اللاعب في تصريحاته أنه لا يعطى هذا الأمر أهمية كبيرة وأنه لم يناقش والديه مسبقا حول سبب تسميته على إسم هذا الزعيم الإرهابى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة