أكرم القصاص - علا الشافعي

جوجل تستعد لإطلاق وضع القيادة بمساعدها الشخصى .. اعرف مزاياه

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:00 ص
جوجل تستعد لإطلاق وضع القيادة بمساعدها الشخصى .. اعرف مزاياه مساعد جوجل
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد جوجل لتحقيق وعدها السابق بإطلاق وضع القيادة بمساعدها للهواتف، وهو وعد قطعته في منتصف عام 2019، ولكن من الواضح أن ذلك لم يحدث، حيث مر أكثر من عام دون أي علامة، ولكن يبدو أنه أصبح جاهز، فسيكون وضع القيادة في مساعد جوجل متاحا جزئيًا على الأقل لمستخدمي أندرويد.
 
وفقا لما ذكره موقع "the verge"، لقد تغيرت الواجهة بشكل كبير من العرض التوضيحي الذى قدمته الشركة في حدث I / O 2019، لكن المفهوم يظل كما هو مع الأزرار الكبيرة والنصوص التي تتيح لك الدردشة وإرسال الرسائل وتشغيل الموسيقى مع الحفاظ على أقل عوامل تشتيت لانتباهك أثناء القيادة.
 
يبدو أن إطلاق يتم من جانب الخادم، وقد يكون جزءًا من اختبار، ولا يتم إرفاقه بأي إصدارات معينة من خرائط جوجل أو تطبيقات البحث، ويعمل أيضًا على مجموعة متنوعة من الأجهزة، حيث يعتمد وصولك على حسابك.
 
مازال السبب في تأخر الإصدار منذ ذلك الوقت الطويل غير معروف، لكن يشير إعادة التصميم إلى أن جوجل لم تكن راضية تمامًا عن وضع القيادة الذي تم عرضه في I / O، ولكن مع ذلك مهما كان السبب، يمنحك هذا الأمر طريقة أخرى للتعامل مع المهام الشائعة أثناء رحلاتك بسهولة ومن خلال مساعد جوجل الذكى.
 
وجدير بالذكر أن جوجل أعلنت رسميًا مؤخرا، أنها ستنقل المستخدمين من Google Hangouts إلى Google Chat بدءًا من العام المقبل، وذلك كجزء من التغيير، حيث ستصبح خدمة الدردشة، وهي خدمة مراسلة لم تكن متوفرة في السابق إلا للعملاء الذين يدفعون مقابل Google Workspace، خدمة مجانية متاحة داخل Gmail وفي تطبيق مستقل، وسيتم إيقاف بعض ميزات Hangouts قبل اختفائها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة