أكرم القصاص - علا الشافعي

خيوط العنكبوت بديل الآيلاينر فى مكياج هالوين 2020.. اعرفى إزاى تنفذيها بنفسك

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 10:00 م
خيوط العنكبوت بديل الآيلاينر فى مكياج هالوين 2020.. اعرفى إزاى تنفذيها بنفسك مكياج هالوين 2020
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الاحتفال بالهالوين سيكون محدودًا هذا العام، إلا أن إمكانيات المكياج التي يمكنك الاحتفال بها لا تزال غير محدودة، وهذا ما أثبتته فنانة التجميل في لوس أنجلوس، سيدني سزراموفسكي، حيث استطاعت باستخدام بعض أحجار الراين وغراء الرموش، إنشاء مكياج spiderweb اللامع لإضفاء لمسة مخيفة على وجهك مع الحفاظ على سلامتك في المنزل.

موضة مكياج هالوين 2020
موضة مكياج هالوين 2020

ويبدو أن مكياج Sparkly Spiderweb هذا سيكون بمثابة إطلالة الهالوين المثالية لعام 2020 ليزين العين بدلًا من الآيلاينر الذي تستخدمه الفتيات في حياتهن العادية كل يوم، وإليك نقلًا عن موقع مجلة Allure، بعض النصائح السريعة لإنشاء المظهر.

خيوط العنكبوت
خيوط العنكبوت

رسم الشكل الخاص بك

بدلاً من رسم الخطوط المستقيمة لخيوط العنكبوت، يمكنك وضع نقاطًا باستخدام لاصق الرموش باللون الأسود، ولصق الأحجار أو الاستراس عليها، ووقتها لا تقلقي بشأن الأجزاء المنحنية، فهذه الخدعة تجعل الخطوط أكثر دقة، وإذا أخطأت، يمكنك بسهولة مسح نقطة صغيرة بدلاً من خط كامل.

مكياج الهالوين
مكياج الهالوين

توصيل النقاط

بعد الانتهاء من النقاط، يمكنك توصيلها باستخدام قلم كحل خفيف. بعد ذلك، يمكنك الرسم على المنحنيات التي تربط الخيوط للحصول على شكل شبكة العنكبوت الذي نعرفه.

مكياج خيوط العنكبوت
مكياج خيوط العنكبوت

وضع الأحجار على شبكة العنكبوت

الآن، يمكنك استخدام الغراء والأحجار، ويمكنك شراء ألوان مختلفة من الأحجار أو الاستراس، ويفضل وضع الأحجار الخاصة بك على سطح كبير ومستوٍ، بحيث "يسهل رؤيتها والتقاطها، حتى يتم لصقها على عينيك.

مكياج شبكة العنكبوت
مكياج شبكة العنكبوت

ويمكنك لصقها من خلال وضع الغراء برفق على طول الخطوط التي صنعتها، واتركيه يجف لمدة 30 ثانية، ثم ضعي الأحجار بالقرب من بعضها البعض دون وجود فجوات للحصول على المظهر النهائي.

مكياج هالوين 2020
مكياج هالوين 2020









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة