سامح حسين: "بميل دايما للوسطية وربيت بناتى على الاعتماد على النفس"

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 07:18 م
سامح حسين: "بميل دايما للوسطية وربيت بناتى على الاعتماد على النفس" سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين، إنه يميل دائما للوسطية، موضحا أنه دائما ما يسعى أن يجعل أولاده البنات يعيشون فى الطبقة الوسطى، حيث يرون من هم أغنى منهم ومن هم أفقر منهم. وأضاف خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E: بجيب لبناته كل شىء يريدونه عشان تبقى عينهم مليانة ولكن فى الوقت نفسه بجعلهم يعتمدون على أنفسهم، من خلال أن يضعهم فى المجتمع الوسطى لا فى الطبقة الغنية ولا فى الطبقة الفقيرة.

وتابع الفنان سامح حسين: دائما بميل الوسطية فى كل شىء فلا أكون مرفا بشكل كبير أو فقير بشكل كبير طالما انت مقتدر، متابعا: جعلت أولادى في المجتمع الوسط يشوفوا الأعلى منهم ويشوفوا الأقل منهم.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة