أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب عن إصابة فان دايك: ننتظره مثل الزوجة المطيعة لخروج زوجها من السجن

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 04:10 م
كلوب عن إصابة فان دايك: ننتظره مثل الزوجة المطيعة لخروج زوجها من السجن كلوب وفان دايك
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزى، أنه سيبذل كل ما فى وسعه لدعم المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك طوال فترة إعادة تأهيله، بعد تأكد إصابة اللاعب بقطع فى الرباط الصليبى وحاجته للخضوع لجراحة فى الركبة خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب التحامه العنيف مع جوردان بيكفورد حارس إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد ليلة السبت الماضى، والذى انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

وقال المدرب الألمانى فى تصريحات لموقع ليفربول الرسمى عبر الإنترنت، إن اليوم، الاثنين، هو اليوم الأول من تعافى فان دايك، وهى عملية يصر على أن قلب الدفاع لن يواجهها بمفرده.

وأضاف المدرب الألماني لموقع ليفربول، عندما سئل عن موعد إجراء عملية فان ديك، "لم يتم تحديدها بعد.. إننا على اتصال بالطبع، نحن هناك من أجله، إنه يعلم ذلك وسننتظره كما تنتظر الزوجة الصالحة عندما يكون زوجها فى السجن، وسنفعل، فى غضون ذلك، كل ما يمكننا القيام به لتسهيل الأمر عليه قدر الإمكان ".

وتابع كلوب، "هناك أشياء قليلة واضحة، لذلك سيكون اللاعب خارج الحسابات لفترة من الوقت، هذا واضح، لا نريد أن نضع أى إطار زمنى، لنكون صادقين، لأن كل لاعب مختلف وكل فرد مختلف ولكن فيرجيل هو فيرجيل ونحن لا نريد لتعيين أى إطار زمني."

وأضاف كلوب، "لكنه سيغيب لفترة طويلة جدا وهذا هو الوضع. هذا ما نعرفه، كنت أتوقع ذلك يوم السبت بعد المباراة مباشرة، خاصة عندما رأيت التحدى مرة أخرى. رأيته فى المرة الأولى فقط من على مقاعد البدلاء، وعندما رأيته كان واضحًا تمامًا أنه سيغيب لفترة طويلة."

وأضاف مدرب ليفربول، "إنه سيتجاوز وسيتخطى تلك الإصابة بنسبة 100 فى المائة، واليوم هو بالفعل اليوم الأول من التعافى، إذا أراد".

وتابع كلوب حديثه قائلا، "نحن نسير بالفعل فى الاتجاه الصحيح وهذا أمر جيد والباقى هو كرة القدم والحياة، مثل التحدى دائمًا، لذا انظر إلى ما تحصل عليه ثم استفد منه وهذا ما نفعله الآن".

وبطبيعة الحال، كان كلوب على اتصال بفان ديك وذكر أن الهولندى يشعر "بخير".

وأضاف المدرب، "الأمر هو نفسه دائمًا، يحب اللاعبون أن يكونوا بمفردهم فى الوقت الحالى وأن يتعاملوا معها فى اللحظة الأولى، أنا فى العمل طويل بما يكفى لأعرف ذلك، لقد أصبت بنفسى، لقد تعرضت للإصابة نفسها بالضبط إذا كنت على حق، ولم تكن حينها ثرثرة.

سيخضع عملية جراحية على إصابة الركبة التى تعرض لها خلال ديربى ميرسيسايد يوم السبت فى جوديسون بارك، وقد صرح فى منشور على وسائل التواصل الاجتماعى أنه يركز الآن بشكل كامل على العودة إلى اللياقة البدنية فى أقرب وقت ممكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة