كومان: لا نفكر فى الكلاسيكو.. وبرشلونة ليس المرشح الأول للفوز بدورى الأبطال

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 02:39 م
كومان: لا نفكر فى الكلاسيكو.. وبرشلونة ليس المرشح الأول للفوز بدورى الأبطال كومان فى المؤتمر الصحفي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، على أهمية مباراة فرينكفاروزى المجرى، المقرر إقامتها غداً الثلاثاء، بالجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، وقال كومان فى مؤتمر صحفي، "مباراة فيرينكفاروزى مهمة للغاية ونسعى لضربة البداية القوية فى دورى أبطال أوروبا".

وأضاف مدرب البارسا، "أسبوع مهم لكنه ليس أهم من باقى الأسابيع، لدينا مُبارتان مهمة وصعبة فى منزلنا".

وتابع رونالد كومان، "كونك لاعبًا أو مدربًا لبرشلونة هناك دائمًا ضغوط للفوز بالمباريات نحن نعلم بوضع النادى هناك أشياء خارج الملعب لا يمكننا التأثير عليها وما علينا هو العمل مع اللاعبين للتكيف مع النظام الجديد ولدينا العديد من اللاعبين المتحمسين لتقديم أداء جيد فى الشامبيونزليج".

وحول الخسارة ضد خيتافى بهدف فى الليجا، قال مدرب برشلونة، "علينا التفكير فى مباراة تلو الأخرى، والآن أمامنا فيرينكفاروس ولا يفيد الحديث فى الماضي".

وحول أداء الفرنسى ديمبيلي قال كومان، "كان عثمان يعمل بشكل جيد فى الآونة الأخيرة فى التدريبات، وبالتالى يجب أن يشارك، لقد خسر الكثير من الكرات فى الشوط الأول أمام خيتافي، لأنه كان يلعب فى العمق أكثر، لهذا السبب أخبرته أن يلعب أكثر فى الخارج وفى الشوط الثانى كان أفضل".

وبخصوص ميسي، قال المدرب الهولندى، "قد يكون أداء ميسى أفضل فى الوقت الحالى فهو سعيد ويريد أن يكون قائد الفريق وهو يتحسن، كان سيئ الحظ ضد خيتافى مع الكرة إلى القائم وأيضًا فى فرصة آخر اللقاء، لا شك فى أدائه وسنراه فى المباريات القادمة".

وتقييماً لأداء برشلونة بشكل عام منذ انطلاق الدورى الإسباني، أوضح رونالد كومان، "لست قلقا لأننا سجلنا ثمانى أهداف فى أربع مباريات ولا أعتقد أن هناك العديد من الفرق فى الدورى فعلت ذلك ومن الطبيعى أن يكون خلق الفرص أكثر صعوبة ضد إشبيلية وخيتافي".

وأضاف كومان، "كما أننى لا أشعر بخيبة الأمل من اللاعبين، قد تكون هناك انتقادات من أجل تصحيح الأداء وتحقيق الفوز فى المباريات، ولكننا سعداء".

وشدد مدرب البارسا خلال تصريحاته قائلاً، "إنها ليست مباراة سهلة ولا نفكر فى إراحة لاعبين من أجل مباراة الكلاسيكو السبت، لأننا الآن فى مواجهة فيرينكفاروس وسنفكر فيها فقط، وبعد ذلك نرى مباراة ريال مدريد".

وتابع، "يجب أن نكون مركزين للغاية ونقوم ما علينا ونخلق فرصًا للتسجيل، درسنا فيرينكفاروس جيدًا وهو فريق بطل الدورى المحلى لديهم ويقدم أداءًا مميزاً ويحب الاستحواذ على الكرة، وكذلك المنافسين فى المجموعة لأننا نعلم أنه لا يوجد منافس ضعيف".

وحول العناصر الشابة المرشحة للمشاركة فى المباراة، قال كومان، "من الممكن رؤية أنسو فاتى وبيدرى فى مواجهة فيرينكفاروس، لأنها ليست مشكلة تتعلق بالعمر ولكن هناك الكثير من المنافسة فى مراكزهم، أنا سعيد جدًا بأدائهما ونعمل على مساعدتهما على التحسين".

وأكد المدرب الهولندى، "لسنا الفريق المرشح الأول للتتويج بالبطولات محليًا وأوروبيًا، ولكننا يمكننا التقدم كثيرًا فى المباريات وتحقيق الألقاب ولكن علينا التغلب على فرق كثيرة مميزة".

واختتم كومان تصريحاته معربًا عن أمنياته بعودة الجماهير إلى المدرجات، مشيرًا إلى أن برشلونة لديه قاعدة كبيرة من المؤيدين والمحبين يحتاج إليهم الفريق فى المباريات التى تقام على أرضه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة