أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد يكافئ مدرستى فاطمة الزهراء والمروة الإعدادية بنات.. صور

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:07 ص
محافظ بورسعيد يكافئ مدرستى فاطمة الزهراء والمروة الإعدادية بنات.. صور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين جولاته التفقدية بعدد من مدارس المحافظة لليوم الثانى على التوالي، لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية، حيث تم المرور على مدارس فاطمة الزهراء والمروة الإعدادية بنات واطلع على كافة الإجراءات داخل المدارس للحفاظ على سلامة وأمان الطلاب أثناء اليوم الدراسى .

واكد المحافظ على أهمية الالتزام بالكشف عن درجة حرارة الطلاب قبل دخولهم للفصول، والالتزام بإجراءات التباعد بين الطلاب، وتوجيه الطلاب للاهتمام بالعناية الشخصية والنظافة باستمرار والابتعاد عن التجمعات.

وقرر محافظ بورسعيد خلال جولته صرف مكافأة مالية عشرة آلاف جنيه لكل من مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية والمروة الإعدادية تقديرا لأدائهم المتميز  والاستعداد الجيد للعام الدراسى الجديد، مشيدا بمستوى المدارس وانتظام العملية الدراسية بها.

وأكد المحافظ بأنه سعيد لما شهده داخل مدارس المحافظة، اليوم وأمس من التزام الطلاب ، مشيرا إلى أن الانتظام فى الدراسة يعمل على تنمية قدرات الطلاب، وغرس روح الانتماء وحب المدرسة لدى الطلاب.

ووجه محافظ بورسعيد الطلاب للاستفادة من النظام الدراسى الجديد فى التأهيل العلمى الجيد والتحصيل الدراسى الذاتى، والابتعاد عن الدروس الخصوصية التى تهدر وقت الطالب ومجهوداته، بل أصبحت تشكل خطرا على سلامة الطلاب نظرا لعدم تطبيق الإجراءات الوقائية والتجمعات المبالغ فيها، لافتا لأهمية وعى الطالب بالمرحلة الحالية ودعم جهود الدولة فى مواجهة الفيروس المستجد.

 

محافظ بورسعيد يتفقد عدد من المدارس  (1)
محافظ بورسعيد يتفقد عدد من المدارس 

 

محافظ بورسعيد يتفقد عدد من المدارس  (2)
محافظ بورسعيد يتفقد عدد من المدارس 

 

محافظ بورسعيد يتفقد عدد من المدارس  (3)
محافظ بورسعيد يتفقد عدد من المدارس 

 

محافظ بورسعيد يتفقد عدد من المدارس  (5)
محافظ بورسعيد يتفقد عدد من المدارس 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة