محافظ جنوب سيناء يوزع عدد من الشتلات المجانية على المزارعين بمدينة طور .. فيديو

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 10:11 ص
محافظ جنوب سيناء يوزع عدد من الشتلات المجانية على المزارعين بمدينة طور .. فيديو محافظ جنوب سيناء يوزع الشتلات على المزارعين
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بتوزيع عدد ممن الشتلات المجانية على مزارعى جنوب سيناء ، بحضور اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام ، وفوزى همام مساعد المحافظ ، والمهندس سلامة البراوى وكيل مديرية الزراعة .

وقال فودة إن وزارة الزراعة تقوم بدعم مزارعى المحافظة ، وتمدهم بالبذور وتقاوى المحاصيل إلى جانب تقديم صوب زراعية ، وأغطية للزراعات ، لتشجيعهم على التوسع فى الزراعة، وزيادة الرقعة الزراعية للاتجاه نحو الاكتفاء الذاتى من المحاصيل الزراعية.

وأكد أن بيئة جنوب سيناء الزراعية تصلح لإنتاج محاصيل وخضروات وفواكه من أفضل وأجود محاصيل الوادى والدلتا، لكون تربتها مازالت بكرًا وتعتمد على مياه الأمطار والطبيعة.

وأوضح أن إجمالى عدد المزارعين المستفيدين من الشتلات نحو 32 مزارعا، والشتلات عبارة عن فلفل وباذنجان وطماطم وغيرها من الخضروات .

ومن جانبه قال المهندس سلامه إسماعيل وكيل مديرية الزراعة بالمحافظة ، أن إجمالى الصوب التى تم توزيعها على مستوى مدن المحافظة 395 صوب على المزارعين بالمجان .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة