مدرب فيرينكفاروسي قبل مواجهة برشلونة: سنخوضها بحماس كبير

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 10:39 م
مدرب فيرينكفاروسي قبل مواجهة برشلونة: سنخوضها بحماس كبير سيرجي ريبروف، المدير الفني لفريق فيرينكفاروسي المجري
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني لفريق فيرينكفاروسي المجري، الاثنين إن لاعبيه سيدخلون مواجهة برشلونة الإسباني الثلاثاء على ملعب (كامب نو) في مستهل مشوار دور مجموعات دوري أبطال أوروبا "بحماس كبير"، وتأهل الفريق المجري لدور مجموعات "التشامبيونز ليج" للمرة الأولى منذ 25 عاما، وأوضح روبريف خلال المؤتمر الصحف عشية اللقاء، الذي يقام ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضا يوفنتوس الإيطالي ودينامو كييف الأوكراني، "علينا أن نتأقلم على طريقة لعب برشلونة. ستكون مباراة مختلفة جدا عن التي نخوضها في الدوري المجري".

 

وتابع صاحب الـ46 عاما "لم يكن أحد يؤمن بتأهل فيرينكفاروسي لدور المجموعات، وما زال هؤلاء لا يؤمنون بحظوظنا في المجموعة".

 

كما أبرز المدرب الأوكراني أن هدفهم هو "التحرر في طريقة اللعب" من أجل "مواصلة العمل كفريق جماعي، كما تعودنا لتمثيل الدوري المجري بأفضل شكل ممكن".

 

من جانبه، أكد الكيني توكماك تشول نجوين، جناح الفريق، أن "الفريق يمتلك مهاجمين جيدين قادرين على مفاجأة أي فريق" كما حدث "أمام فرق من المستوى الكبير".

 

ويتصدر صاحب الـ26 عاما قائمة هدافي الفريق في مرحلة التصفيات برصيد 3 أهداف، كما أنه هداف الفريق أيضا في دوري الموسم الحالي باربعة أهداف.

 

وأتم "الجميع يعلم مدى سرعتي، ومدافعو برشلونة سينتبهون كثيرا لسرعتي. ولكن علينا تحضير خط هجوم قوي أمام جيرارد بيكيه (مدافع برشلونة)".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة