أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب منتخب هولندا يدعم فان دايك بعد الإصابة: ابق قويا.. أتمنى عودتك أقوى

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 02:34 م
مدرب منتخب هولندا يدعم فان دايك بعد الإصابة: ابق قويا.. أتمنى عودتك أقوى فان دايك
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب فرانك دى بور، المدير الفنى لمنتخب هولندا، عن حزنه لإصابة فيرجيل فان دايك، مدافع الطواحين وليفربول الإنجليزى بالرباط الصليبى، وغيابه فترة طويلة عن الملاعب، متمنيا له سرعة التعافى والعودة أقوى من الأول، ونشر دى بور، عبر حسابه على انستجرام، صورة لفان دايك وصحبها بتعليق: "أخبار سيئة لقائدنا فان دايك، أتمنى أن تتعافى بسرعة وتعود أقوى من أى وقت مضى، ابق قويا".

Capture
 
 
وكان النجم الهولندى فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزى، وجه رسالة لجماهير الريدز قبل خضوعه لجراحة فى الركبة بسبب إصابة قطع الرباط الصليبى التى لحقت به إثر التحامه مع  جوردان بيكفورد حارس إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد ليلة السبت الماضى، الذى انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

ونشر فيرجيل فان دايك رسالة لجماهيره عبر حاسبه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى "تويتر وإنستجرام"، جاء فيها: "قابلت مستشارا كبيرا لبدء عملية التخطيط لإعادة التأهيل بعد الإصابة.. أركز حاليا كليا على التعافى وسأفعل كل ما بوسعى للعودة فى أسرع وقت".

وأضاف فان دايك: "رغم الإحباط الواضح، أثق أن الفرصة تكمن فى الأوقات الصعبة ومع مساعدة الله سأتأكد من العودة أفضل وأكثر لياقة وأقوى من أى وقت مضى".

وتابع مدافع ليفربول: "فى كرة القدم والحياة كذلك أثق أن كل شيء يحدث لسبب، ومن المهم أن أحافظ على رباطة الجأش سواء فى أفضل أو أسوأ الأوقات".

واختتم فان دايك حديثه قائلا، "بدعم زوجتى وأولادى وعائلتى والجميع فى ليفربول، أنا جاهز للتحدى المقبل، وأود أن أشكر الجميع على رسائل الدعم، يعنى ذلك الكثير لى ولعائلتى والآن سأفعل كل ما يمكن لدعم زملائى بأى طريقة ممكنة قبل الأسابيع الكبيرة المقبلة وسأتعافى يوما بيوم، سأعود".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة