مكافأة 700 جنيه للعاملين بجامعة عين شمس بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:28 م
مكافأة 700 جنيه للعاملين بجامعة عين شمس بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور محمود المتينى، رئيس جامعة عين شمس، قراراً بصرف مكافأة للعاملين بالجهاز الإدارى للجامعة بكافة كلياتها ومعاهدها وإدارتها من ( موظفين، عمال، عمالة مؤقتة، دار الضيافة، المنتدبين، العاملين على بند الحصائل من نفس البند الذي تصرف منه رواتبهم). ويتم صرف المكافأة للموظفين المتواجدين على قوة العمل فى الفترة من 15 سبتمبر 2020 و حتى 15 أكتوبر 2020،حيث يتم منح مكافأة قدرها 700 جنيه، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

كان الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شس، أصدر قراراً بحظر الدخول لحرم الجامعة وجميع المعاهد والوحدات والإدارات المختلفة دون ارتداء الكمامة اعتباراً من السبت أول أيام العام الدراسى الجديد.

ويطبق القرار على أعضاء هيئة التدريس بجميع الكليات والمعاهد، والعاملين بجميع الكليات والمعاهد والإدارات والوحدات المختلفة، كما يطبق على كافة الطلاب بكل الكليات والمعاهد، مع تكليف إدارة الأمن الجامعى بتفيذ القرار، وتكليف لجنة برئاسة عميد كل كلية أو معهد وعضوية وكيل الكلية أو المعهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومن يرشحه العميد لعضوية اللجنة بمتابعة التنفيذ بكل حزم ودقة.

وفوض رئيس الجامعة عمداء الكليات والمعاهد بتوقيع العقوبات التالية فى حالة مخالفة التعليمات وهى الانذار فى المرة الأولى وتشديد العقوبة فى حالة تكرار المخالفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة