أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يطالب جهازه المعاون فى الأهلي بإعداد تقرير عن الزمالك والرجاء

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:53 م
موسيمانى يطالب جهازه المعاون فى الأهلي بإعداد تقرير عن الزمالك والرجاء الزمالك والرجاء
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلي، من جهازه المعاون إعداد تقرير عن مواجهة الزمالك والرجاء المغربي فى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك قبل مواجهة أى منهما حال صعود الفريق بشكل رسمي للمباراة النهائية، ونجح الزمالك فى الفوز على الرجاء بهدف نظيف فى مباراة الذهاب التى جمعتهما أمس، فيما تقام مباراة العودة السبت المقبل باستاد القاهرة.

وكلف موسيماني معاونيه فى الأهلي  بإعداد تقرير مفصل عن كل فريق، بل وكل لاعب داخل صفوف الفريقين، خاصة أن النهائي سيقام من مباراة واحدة على استاد القاهرة يوم 6 نوفمبر المقبل، وبالتالى لابد من التركيز على كل التفاصيل الفنية.

وأعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز الغالي الذي حققه فريقه على الوداد المغربي بثنائية نظيفة، وقال موسيماني، "لقد كانت مباراة صعبة لأن الوداد كان يلعب بروح تنافسية وأراد أن يعود في المباراة وحصلنا على فرصة هدف مبكر نتيجة خطأ من مدافع الوداد وسجلنا منها هدف".

وأضاف مدرب الأهلى، "حارسنا محمد الشناوي كان متألقا وتصدى لركلة الجزاء وهو ما أعطانا ثقة واغتنمنا الفرصة وسجلنا هدف ثاني في الشوط الثاني من المباراة" مضيفا أن التنظيم التكتيكي كان جيد جدا ولعبنا حسب الخطة التكتيكية وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثالث او رابع ولكن لم نغتنم الفرصة.

وتابع، "خط وسط الميدان كان ناجحا وأبلوا بلاءً حسنًا في المباراة ولم نرتكب اية أخطاء في محور الدفاع وكانت المباراة افضل من كل النواحي،معلقاً : "كنت أتمنى تسجيل اهداف اكثر ولكن اشكر اللاعبين على هذا الأداء الذي قدموه في مباراة الوداد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة