أكرم القصاص - علا الشافعي

نبيلة مكرم بصحبة طفل مصاب بالشيخوخة المبكرة فى ملتقى ذوى القدرات الخاصة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 08:36 م
نبيلة مكرم بصحبة طفل مصاب بالشيخوخة المبكرة فى ملتقى ذوى القدرات الخاصة السفيرة نبيلة مكرم في الملتقى
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام صورة لها بصحبة الطفل هيثم زين، المصاب بمرض الشيخوخة المبكرة، على هامش فعاليات الملتقى الدولى الرابع لذوى القدرات الخاصة.

السفيرة نبيلة مكرم عبر انستجرام
السفيرة نبيلة مكرم عبر إنستجرام

 

ونشرت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، الصورة معلقة عليها: "تحت رعاية كريمة من السيد رئيس الجمهورية.. الملتقى الدولى الرابع لذوى القدرات الخاصة".

نبيلة مكرم بصحبة طفل مصاب بالشيخوخة المبكرة في ملتقي ذوي القدرات الخاصة
نبيلة مكرم بصحبة طفل مصاب بالشيخوخة المبكرة في ملتقي ذوي القدرات الخاصة

وشاركت السفيرة نبيلة مكرم أبناء المصريين بالخارج من ذوي القدرات الخاصة، في فعاليات ملتقى "أولادنا"، الذي انطلق برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، في دورته الرابعة، تحت عنوان "وحشتونا"، بمشاركة وزراء والثقافة والسياحة والآثار والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، مع إجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري وعرض توضيحي لأبرز فعاليات الملتقى، ومشاركة "أولادنا" للرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات معرض "تراثنا"، فيما أشادت وزيرة الهجرة بالجهود الكبيرة لإنجاح الملتقى وخروجه بهذه الصورة الحضارية وصولا إلى الدورة الرابعة التي انطلقت فعالياتها، بمشاركة العشرات من المبدعين من ذوي الاحتياحات الخاصة حول العالم، في شتى المجالات والمواهب الإبداعية.

والطفل هيثم زين أحد أعضاء مؤسسة أولادنا وقدم فقرة سبايدر مان، وهو طفل مصاب بمرض الشيخوخة المبكرة، ونال عرضه إعجاب الكثيرين خلال الملتقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة