أكرم القصاص - علا الشافعي

أبناء سيناء على خط دعم الدولة.. مشاركات كبيرة من الأهالى باحتفالات نصر أكتوبر ودعم الدولة في الميادين.. ويوجهون رسالة محبة للرئيس: كلنا معاك من أجل مصر.. ويؤكدون: لا بديل للتنمية التى بداها السيسي.. فيديو

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 07:25 م
أبناء سيناء على خط دعم الدولة.. مشاركات كبيرة من الأهالى باحتفالات نصر أكتوبر ودعم الدولة في الميادين.. ويوجهون رسالة محبة للرئيس: كلنا معاك من أجل مصر.. ويؤكدون: لا بديل للتنمية التى بداها السيسي.. فيديو
شمال سيناء محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أبناء سيناء".. خط الدفاع الأول وأبطال المعارك وسادتها، وسجل بطولاتهم مليئ وحافل بالإنجازات والبطولات التى حفرت بأحرف من نور على صفحات من ذهب، ولم تنضب بطولاتهم قط، بل لازال كتاب التاريخ مفتوحا لهم ليدونوا على صفحاته الناصعة، لأنهم خلف الدولة المصرية والقيادة السياسية وداعمين لها بقوة، ويقدمون لهم المزيد والمزيد في ظل العملية التنموية التى شهدتها سيناء فى الفترة الأخيرة.
 
وحرص أهالى مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، على المشاركة باحتفالات ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى فى العديد من الميادين، منها ميدان "الكينيا" شمال المدينة، حيث توافد على مقر الاحتفالات أعداد كبيرة من الأسر والسيدات والشباب، وهم يرفعون علم مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
الاحتفال دعا إليه ممثلى عدد من الأحزاب ونواب سابقين فى مشاركة مجتمعية يعبرون خلالها عن فرحتهم بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر من قلب مدينة الشيخ زويد، وفى هذه الأثناء يتوافد رموز العائلات وعدد كبير من الأهالى من مختلف الأعمار رجالا وسيدات على مقر الاحتفال.
 
أبناء سيناء على خط دعم الدولة (1)
 
وعلى أنغام أغنية "تسلم الأيادى"، توافدت السيدات والأهالى من بدو سيناء بمدينة الشيخ زويد للاحتفال باحتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى، ورفعوا صور الرئيس عبدالفتاح السيسى مدون عليها عبارة "كلنا معاك من أجل مصر"، جاء ذلك خلال احتفال أهالى سيناء بذكرى انتصارات أكتوبر العظيم من ميدان الكينيا بالشيخ زويد.
 
أبناء سيناء على خط دعم الدولة (2)
 
ورد الأهالى خلال وقفتهم المؤيدة للدولة العديد من الأغانى الوطنية، مؤكدين أنهم جزء أساسى من تلك الدولة، وأنهم لا ينقصهم شيئا عن باقى أرض جمهورية مصر العربية، وأنهم على استعداد لتقديم المزيد والمزيد من التضحيات للحفاظ على أرض هذا الوطن الغالى، الذي يعرفون قيمته جيدًا، وأنهم أيضا لا يقلون وطنية عن باقى أبناء الوطن، فعلى الرغم من الظروف الخاصة التى يعيشونها بدعمهم للقوات المسلحة في حربهم على الإرهاب الغاشم إلا أنهم أصروا على التعبير عن رأيهم ومساندتهم للدولة المصرية.
 
أبناء سيناء على خط دعم الدولة (3)
 
وفي إطار احتفالات القوات المسلحة المصرية بالذكرى 47 لنصر أكتوبر المجيد، قدمت القوات الجوية، مساء اليوم الجمعة، عددا من العروض الجوية في سماء محافظة القاهرة، وتحديداً بمحيط النصب التذكاري "المنصة" بمدينة نصر، لمشاركة الشعب المصري احتفالاته بذكرى النصر، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعم الدولة المصرية.
 
أبناء سيناء على خط دعم الدولة (4)
 
ويشارك في العروض طائرات القوات الجوية من مختلف الطرازات وتقدم العديد من التشكيلات والعروض الجوية على ارتفاعات منخفضة في سماء المدن الرئيسية.
 
أبناء سيناء على خط دعم الدولة (5)
 
واحتشد عدد كبير من المواطنين على منطقة المنصة بمدينة نصر، للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، حيث توافد المواطنين من المحافظات على المنصة للمشاركة فى هذا الحفل الكبير.
 
أبناء سيناء على خط دعم الدولة (6)
 
وحرص عدد من المواطنين على دعم رفع الاعلام المصرية ولافتات تأييد للدولة المصرية والرئيس السيسى تأييدا له فى مسيرة الإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يشارك فى حضور الحفل الفنانين، مصطفى حجاج وعدوية وهشام عباس ومحمد فؤاد وحكيم وفرقة المدفعجية وبوسى وأحمد عصام.
أبناء سيناء على خط دعم الدولة (7)
 
 
 كما حرصت محافظات الجمهورية على الاحتشاد في الميادين الرئيسية، بكل مدن المحافظات لتأيد الدولة المصرية ودعمها في حربها ضد الإرهاب والاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، والتأكيد أيضا على رفضهم للدعوات التخريبية التى تناديها جماعات الشر والإرهاب الأسود.
 

أبناء سيناء على خط دعم الدولة (8)
 
أبناء سيناء على خط دعم الدولة (9)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة