أكرم القصاص - علا الشافعي

أناقة الكمامة تكفي.. أسعار أقنعة وجه مشاهير النساء من ميجان ماركل لـ بيلا حديد

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 08:00 ص
أناقة الكمامة تكفي.. أسعار أقنعة وجه مشاهير النساء من ميجان ماركل لـ بيلا حديد ميجان ماركل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص المشاهير على ارتداء أقنعة الوجه عند الخروج من المنزل سواء للتسوق أو لتصوير بعض الأعمال الدرامية أو القيام ببعض المشاريع، ولكن تفضل بعض مشاهير النساء ارتداء أقنعة تتسم بالأناقة، وتتوافق مع ألوان ملابسهن حتى يطللن على جمهورهن بمظهر لائق، وقد رصد تقرير منشور بموقع "insider"، بعض مشاهير النساء اللاتى ظهرن بأقنعة وجه خلال الأيام الماضية.

ميجان ماركل
 

ارتدت ميجان ماركل قناع وجه من ماركة" Royal Jelly Harlem "، المملوكة لشركة" Black" ومقرها مدينة نيويورك، ويبلغ سعره  15 دولار، وقد ظهرت دوقة ساسكس مرتدية القناع القطنى القابل لإعادة الاستخدام، خلال قيامها بعمل تطوعى مع منظمة " Baby2Baby ".

ميجان
ميجان

 

هايلي بيبر
 

ارتدت عارضة الأزياء هايلي بيبر قناع وجه من متجر "Akings"، يبدأ سعره بـ1 دولار، خلال سيرها بلوس أنجلوس، ومتوفر القناع فى الأسواق بلونين الأزرق والأسود.

هيلي بيبر
هايلي بيبر

 

كيت ميدلتون
 

ارتدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، قناع وجه زهري يبلغ سعره 19 دولار من ماركة" Amaia"، والتى مقرها لندن.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

كيندال جينر
 

ارتدت عارضة الأزياء، كيندال جينر، قناع وجه لونه بنى داكن يبلغ سعره 8 دولارات أثناء تواجدها في لوس أنجلوس، والقناع من تصميم شركة " SKIMS".

كيندال جينر
كيندال جينر

 

جينيفر أنيستون
 

حثت النجمة العالمية، جينيفر أنيستون متابعيها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، على ضرورة ارتداء قناع عند الخروج من المنزل وذلك من خلال مشاركة متابعيها بصورة لها وهى مرتدية قناع وجه "Wolford "الكلاسيكي، والذى يبلغ سعره 35 دولارا.

 

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

بيلا حديد
 

ارتدت عارضة الأزياء، بيلا حديد، قناع وجه مصنوع من الكتان، يبلغ سعره 24 دولار، من تصميم شركة " Masqd "وذلك خلال تواجدها في مدينة نيويورك، ويتميز القناع بأنه قابل للغسل لإعادة استخدامه مرة أخرى، ويحتوي القناع على مرشح للهواء وحلقات أذن ناعمة.

بيلا حديد
بيلا حديد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة