أكرم القصاص - علا الشافعي

أنصار ترامب يطالبون بحبس إلهان عمر بعد محاولتها شراء أصوات لصالح الديموقراطيين

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 12:12 ص
أنصار ترامب يطالبون بحبس إلهان عمر بعد محاولتها شراء أصوات لصالح الديموقراطيين دونالد ترامب والهان عمر
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن طريق هتافات خلال التجمع الانتخابي الذى أقيم أمس في ولاية مينيسوتا بحبس إلهان عمر نائبة الكونجرس الديموقراطية، حيث حذر الرئيس من مخاطر السماح للاجئين بإعادة التوطين فى الولاية، وفقا لصحيفة "ذا هيل".

 

قال ترامب: "هناك قضية كبيرة أخرى لولاية مينيسوتا وهى انتخاب خطة جو بايدن لإغراق ولايتك بفيضان تاريخى من اللاجئين"، وأضاف "ما الذى يحدث مع الهان عمر؟" مستشهدا بربط عمر بمخطط حصاد أوراق الاقتراع، وقال ترامب"لقد كنت أقرأ هذه التقارير لمدة عامين حول مدى فسادها وانحرافها. دعونا نتعامل معها.. آمل أن يتدخل المحامي الأمريكي ".

 

أصدرت منظمة Project Veritas ، وهي منظمة سرية لصحافة الفيديو، جنبًا إلى جنب مع مؤسسها جيمس أوكيف مقاطع فيديو لمنظم مينيابوليس تم التقاطه على فيديو مع أكوام من أوراق الاقتراع الفارغة في سيارة مع منظم آخر يعرض أموالًا لشخص مقابل اقتراع شخص ما.

 

وقال مقطع فيديو لمنظم آخر إن الهان عمر هي التي نظمت الامر نظرًا لأنها ديمقراطية تقدمية، وتابع ترامب: "بصراحة ، الحصاد مروع ، لكنه أقل ما فعلته". "ثم تخبرنا كيف ندير بلدنا".

 

وجدت عمر نفسها وسط الكثير من الفضائح منذ أن ظهرت لأول مرة على الساحة السياسية لتدمير الولايات المتحدة، بدءا من الزواج المزعوم من شقيقها للالتفاف حول قوانين الهجرة ، إلى الكذب على المحكمة أثناء السعي للحصول على الطلاق من الأخ المذكور ، إلى الإدلاء بتصريحات معادية للسامية ، ودفع مليون دولار لشركة زوجها الجديد مقابل رسوم الاستشارات وغيرها من القضايا.

 

مينيسوتا هي من بين أكبر عدد من اللاجئين في البلاد ، لكن ترامب خفض بشكل كبير عدد اللاجئين الذين يمكنهم دخول البلاد سنويًا، وأشار الرئيس إلى أن بايدن سيقترح "زيادة بنسبة 700% في عدد اللاجئين القادمين من أخطر الأماكن في العالم ، بما في ذلك اليمن وسوريا وبلدك المفضل الصومال".

 

تدعو منصة بايدن إلى زيادة كبيرة في قبول اللاجئين، على العكس من ذلك ، حددت إدارة ترامب حدودها عند 18000 لاجئ لعام 2020 وهي تسمى "أمريكا أولاً".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة