إمنعوا الضحك.. ديست يودع أياكس بفيديو يظهر به أسطورة ريال مدريد

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 04:00 ص
إمنعوا الضحك.. ديست يودع أياكس بفيديو يظهر به أسطورة ريال مدريد ديست
كتبت : هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع الظهير الأيمن الأمريكى سيرجينو ديست جماهيره وزملائه فى أياكس أمستردام الهولندى، بنشر مقطع فيديو، عبر "تويتر"، لينضم إلى برشلونة الإسبانى، بعقد لمدة 5 سنوات، حتى نهاية عام 2024/25 ، مع تحديد قيمة الشرط الجزائى للاستغناء بمبلغ 400 مليون يورو.

وكان من المثير للضحك في مقطع الفيديو الذى نشره أخر صفقات برشلونة الإسبانى، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أنه يتضمن صورة اللاعب برفقة راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد، المنافس اللدود للفريق الكتالونى.

وتضمن أيضا مقطع الفيديو الذى نشره الظهير الأيمن الشابن مقتطفات من مسيرة اللاعب وأفضل أهدافه منذ أن كان ناشئا.

وكان نادى برشلونة الإسبانى قد نشر بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى، اعلن من خلاله التعاقد مع ديست، أمس الخميس، وجاء في البيان "توصل نادى برشلونة وأياكس لاتفاق لنقل سيرجينو ديست بتكلفة 21 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين إضافية متغيرات، وسيوقع اللاعب عقدًا للموسم الخمسة المقبلة حتى نهاية موسم 2024/25  بشرط شراء بقيمة 400 مليون يورو، وسيتم تقديمه رسميًا للجمهور اليوم الجمعة فى تمام الساعة 1.45 مساءً، يليه مؤتمر صحفي عن بُعد، يمكن مشاهدته جميعًا على الهواء مباشرة عبر قناة النادى".

وأضاف البيان، "ولد سيرجينو ديست في 3 نوفمبر 2000 في ألميرا بهولندا ، وهو ظهير أيمن شاب أمامه مستقبل عظيم. في التاسعة عشرة من عمره فقط ، أسس نفسه كلاعب أساسي في التشكيلة الأساسية لفريق أياكس أمستردام في موسم 2019/20 بعد أن انضم إلى النادي من فريق مسقط رأسه في عام 2012."

وسيرتدى الظهير الأيمن الشاب القميص رقم 2 بصفوف الفريق الكتالونى خلال منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2020/2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة