اليوم.. حرس الحدود يستدرج الإنتاج فى المكس للهروب من منطقة الخطر

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 05:30 ص
اليوم.. حرس الحدود يستدرج الإنتاج فى المكس للهروب من منطقة الخطر مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف حرس الحدود نظيره الإنتاج الحربى في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من سموحة بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الإنتاج الحربى من وادى دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل حرس الحدود المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 6 وتعادل في 12 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الحادى عشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع نادى مصر.

ويسعى طارق العشرى المدير الفني لحرس الحدود لتحقيق فوزه الثانى منذ العودة لتدريب الفريق بعدما حقق فوزاً وتعادلا وخسارتين منذ توليه المسئولية قبل أسبوعين في محاولة للهروب من الهبوط الذى بات أقرب فريق إليه بعد طنطا الذى هبط رسمياً ونادى مصر الذى هبط أكلينكياً في المقابل يأمل مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربى في تجاوز أثار رباعية دجلة وتحقيق فوز يساهم في دفعه لمنطقة الأمان بالوصول للنقطة 37 مع امتلاكه مباراة مؤجلة.

ويبدو التشكيل المتوقع لحرس الحدود أمام الإنتاج الحربى مكون من :"أحمد السعدني ، حسن مجدي خالد سامي، ومحمد عبدالفتاح وعمرو الحلواني ، محمد أسامة ومصطفى جمال، وحامد خالد وعلي الزهدي ، محمد عبداللطيف جريندو أونتوني لوكاسا".

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام حرس الحدود مكون من :" أحمد يحيى وعلاء سلامة وأحمد صابر ومحمود البدرى واحمد شديد قناوى وغنام محمد ومحمد بازوكا ومحمد فييرا وعبدالرحمن شيكا وامادو نيانجى وباسم مرسى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة