أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الساعة 12.. ترامب يعلن إصابته وزوجته بفيروس كورونا.. السعودية تعفى التوريدات العقارية من ضريبة القيمة المضافة.. ومصرع 13 شخصا وإصابة 15 جراء حريق بموقع سياحى بالصين

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الساعة 12.. ترامب يعلن إصابته وزوجته بفيروس كورونا.. السعودية تعفى التوريدات العقارية من ضريبة القيمة المضافة.. ومصرع 13 شخصا وإصابة 15 جراء حريق بموقع سياحى بالصين أهم الأخبار العالمية والعربية
إعداد محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.
 
وإليكم أهم الأخبار على الساحة العالمية والعربية:

ترامب يعلن إصابته وزوجته بفيروس كورونا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تويتر اليوم الجمعة، إن التحاليل أثبتت إصابته هو والسيدة الأولى ميلانيا ترامب بفيروس كورونا المستجد.

ترامب وميلانيا
 
أب صينى يلقى نجله المعاق ذهنيا فى البحر للحصول على أموال التأمين

تجرد أب صيني من مشاعره لدرجة قيامه بإلقاء نجله المعلق ذهنيا في البحر، في محاولة للحصول على أموال شهادة التأمين ضد الحوادث التي أشتراها له العام الماضى.

إجمالى الإصابات بكورونا فى مكة المكرمة 600 حالة.. اعرف التفاصيل

لم يتبق سوى 600 حالة نشطة لا تزال تتلقى الرعاية الطبية ممن يحملون فيروس كورونا المستجد بمكة المكرمة؛ من بين 32838 حالة سجلتها العاصمة المقدسة منذ بداية انتشار الفيروس وحتى اليوم.

تحويل 30% من الموظفين للعمل عن بعد في موسكو بسبب كورونا

دعت سلطات العاصمة الروسية موسكو إلى البدء تدريجيا بنقل ما يصل إلى نصف الموظفين إلى العمل عن بُعد، وأصدرت مرسوما يلزم أصحاب العمل بتحويل 30% من الموظفين.

السعودية تعلن إعفاء التوريدات العقارية من ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15%

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل بالمملكة العربية السعودية، أنه تطبيقاً للأمر الملكي الصادر اليوم، سيتم البدء من يوم الأحد المقبل الموافق الرابع من أكتوبر من العام الجاري 2020م، بإعفاء كافة التوريدات العقارية التي تتم بالبيع من ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15%.

علم السعودية

روسيا تسجل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بكورونا

سجلت روسيا 9412 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم الجمعة، وهي أعلى حصيلة يومية منذ 23 مايو ، مما رفع العدد الإجمالي على مستوى البلاد إلى مليون و194643 حالة.

إسبانيا تقدم للاردن 50 مليون يورو لدعم مشاريع تنموية

أعلن وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدى، أنّ إسبانيا ستقدم للأردن 50 مليون يورو لدعم مشاريع تنموية في المملكة.

أبرز 18 شخصية عالمية ضربها فيروس كورونا قبل ترامب وزوجته

تسبب فيروس كورونا المستجد حتى الآن، في وفاة ما يزيد على مليون شخص حول العالم وأصاب أكثر من 33 مليونا، من بين هؤلاء شخصيات بارزة في عالم السياسة والفن.

نائب رئيس مجلس السيادة السوداني يبحث مع سلفا كير ترتيبات توقيع اتفاق السلام

بحث النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان رئيس وفد الحكومة لمفاوضات السلام، في جوبا مع رئيس جنوب السودان سلفا كير ميارديت، الترتيبات النهائية لتوقيع اتفاق السلام.

اليابان.. تطعيم فيروس كورونا سيكون مجانا

وافقت اللجنة الاستشارية الحكومية المعنية بمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في اليابان اليوم الجمعة على سياسة وزارة الصحة حول تطعيم أفراد المجتمع.

اليابان

أرمينيا تعلن تدمير طائرتين تابعتين لقوات أذربيجان الجوية

أعلنت وزارة الدفاع الأرمنية، صباح اليوم الجمعة، عن تدمير طائرة وطائرة بلا طيار تابعتين للقوات الجوية الأذربيجانية في قره باغ.

مصرع 13 شخصا وإصابة 15 جراء حريق بموقع سياحى شمالى الصين

لقى 13 شخصا مصرعهم وأصيب 15 آخرون بعد اندلاع حريق في موقع سياحي بمقاطعة شانشي شمالي الصين، وذكرت سلطات المقاطعة –في بيان اليوم.

ارتفاع وفيات كورونا في الأرجنتين إلى أكثر من 20 ألفا

قفز عدد الوفيات بفيروس كورونا في الأرجنتين إلى أكثر من 20 ألفا يوم الخميس بعد إضافة عدد كبير من الوفيات التي لم يتم تسجيلها من قبل إلى العدد الإجمالي، مما يوضح كيف تحولت البلاد من نموذج يحتذى به في المنطقة إلى واحدة من أكثر الدول تضررا في العالم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة