حسام البدرى: وافقت على تعيين متعب.. وبركات طلع طيب

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 02:36 ص
حسام البدرى: وافقت على تعيين متعب.. وبركات طلع طيب محمد بركات مدير منتخب مصر
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أنه يحترم عماد متعب مهاجم الأهلي التاريخي ولا توجد مشكلة بينهم خلال الفترة الحالية وأضاف حسام البدري خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير: "وافقت على عماد متعب كمدير للمنتخب الوطني لكنه اعتذر عن المنصب لأنه كان المرشح الأول من قبل اتحاد الكرة".

تابع حسام البدري: "اكتشفت ان بركات طيب جداً بالرغم من أنه كان لاعب مشاغب، وأنه تم ترشيحه بعد متعب لكنني وافقت على العمل معه وسعيد به ويقوم بأداء جيد للغاية مع الفراعنة".
 
تابع البدري انه اختار احمد ايوب و انيس الشعلاني و سيد معوض ووافقت علي ترشيح طارق مصطفي و ايمن طاهر .
وتحدث حسام البدري عن حالة عدم الاستقرار التي تسبب فيها فيروس كورونا مشيداً بأداء المدربين في بطولة الدوري المصري الممتاز وقدرتهم على اكتشاف الجديد في ظل هذه الظروف الصعبة.
 
وأكد حسام البدري أنه كان ينوي حضور تدريبات الأهلي وأيضاً الزمالك لمشاهدة أداء التدريبات بشكل كبير لكن هذا الأمر يحتاج الى تنسيق مع مجالس الإدارات.
وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني على ان علاقته لم تنقطع مع النادي الأهلي ويحترك جماهيره ويعشقها والقلعة الحمراء بيته ولا يمكن ان ينساه نهائياً لكنه عاد وأكد أنه لا يوجد تواصل مع الإدارة حالياً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة