رضا عبد العال يكشف لـ تليفزيون اليوم السابع موقفه من باتشيكو وموسيمانى

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 09:27 م
رضا عبد العال يكشف لـ تليفزيون اليوم السابع موقفه من باتشيكو وموسيمانى رضا عبد العال يتحدث لتليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكابتن رضا عبد العال، نجم فريقي الأهلي والزمالك الأسبق المدير الفني الحالي لفريق طنطا، في مداخلة له عبر تليفزيون اليوم السابع، أن حظوظ الأهلى والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا تتوقف على مباراة الذهاب خارج مصر، مطالبا الفريقين بالبحث عن الفوز، وهو ما يتطلب الضغط على المنافس وتدعيم التشكيل بالمهاجمين والتركيز على التسجيل فى مرمى الخصم وإرباك المنافس.

وحول قرار الأهلي بالتعاقد مع موسيماني، طالب عبد العال بالصبر على المدرب الجديد وعدم الحكم عليه مبكرا، مشيدا بسيرته الذاتية الكبيرة خاصة نجاحه في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع صن داونز قبل ذلك.

وقال عبد العال: "الخبرات الأفريقية لموسيماني ساهمت بشكل كبير في قيام إدارة الأهلي بالتعاقد معه، فالجماهير تشتاق لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والفريق لديه مواجهة صعبة في الدور قبل النهائي، والرهان سيكون على خبرات موسيماني".

ورفض عبد العال توجيه أي انتقادات لموسيماني وباتشيكو، معللا ذلك بأن الوقت ضيق جدا ولا مجال للانتقاد الآن، فقط نتمنى التوفيق لهما ونتمنى النهائى مصرى خالص بين الأهلي والزمالك، واستدرك قائلا: "بعد البطولة نتحاسب معاهم براحتنا ونقول كل الكلام".

أما عن الحديث الخاص بصدق توقعاته دائما، فأوضح عبد العال أنها ليست توقعات لأن التوقعات في علم الغيب، وإنما تحليل كروي يعتمد على رؤية فنية لشخص قضى حياته في الملاعب واكتسب خبرات عديدة تؤهله لتحليل كل ما يتعلق بكرة القدم، وضرب مثالا بتوقعاته عن أداء المنتخب في كأس العالم 2018 حينما أكد أن فريقنا الوطني لن يحصد أي نقاط بسبب رؤيته الفنية للأجواء المحيطة بالمنتخب وعدم تركيز اللاعبين وهو ما تحقق بالفعل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة