أكرم القصاص - علا الشافعي

فيلم "ماكو" فى دور العرض بموسم رأس السنة بعد سلسلة من التأجيلات

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 07:00 م
فيلم "ماكو" فى دور العرض بموسم رأس السنة بعد سلسلة من التأجيلات ابطال فيلم ماكو
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد القائمون على فيلم "ماكو" لاطلاق العمليات الدعائية للعمل تمهيداً لطرحه فى دور العرض السينمائية خلال موسم رأس السنة أو فى الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر المقبل، حيث أعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن انطلاق البرومو الرسمي للفيلم قريبا، بعد نشر الأفيش الأول قبل أيام قليلة عبر موقع إنستجرام، وعلق حساب الشركة: "استعدوا.. الرحلة هتبدأ، الإعلان التشويقي قريبا".

فيلم ماكو
فيلم ماكو

 

"ماكو" من بطولة ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى، وعدد آخر من الفنانين  ومن إخراج محمد هشام، وتدور الأحداث حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفآجات والكوارث.

أحداث تعتمد على أجواء التشويق والإثارة، وهى مستوحاة عن قصة حقيقية حول غرق العبارة "سالم إكسبريس" فى ديسمبر 1991، وأغلب أحداثه تدور تحت الماء، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويقى للمشاهدين، لوجود علامات استفهامية وقصص غامضة وأقاويل كثيرة حول سبب غرق العبارة.

وفى سياق متصل أعلن الموسيقار هشام خرما انتهائه من وضع الموسيقى التصويرية لفيلم "ماكو"، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "متحمس جداً لوضع الموسيقى التصويرية لتجربة مختلفة؛ فيلم ماكو مع المخرج المحترم والمتميز محمد هشام الرشيدى".

ناهد السباعى
ناهد السباعى

 

منذر رياحنة
منذر رياحنة

 

محمد مهران
محمد مهران

 

سارة الشامى
سارة الشامى

 

بسمة
بسمة

 

عمرو وهبة
عمرو وهبة

 

نيكولا معوض
نيكولا معوض

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة