لافتات "لا للخونة اللى باعوا بلدنا" تسيطر على احتفالات نصر أكتوبر بالبحيرة.. فيديو وصور

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 06:09 م
لافتات "لا للخونة اللى باعوا بلدنا" تسيطر على احتفالات نصر أكتوبر بالبحيرة.. فيديو وصور لافتات "لا للخونة اللى باعوا بلدنا" تسيطر على احتفالات نصر أكتوبر بالبحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد ميدان جلال قريطم بدمنهور بالبحيرة، احتفالات شعبية حاشدة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى. وتوافد المئات من المواطنين على الميدان الذى يعتبر من أشهر ميادين المحافظة، رافعين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى وكذلك اللافتات المنددة بالإرهاب وجماعة الإخوان وأشهرها "لا للخونة والجواسيس اللى باعوا بلدنا".

وكانت شوارع وميادين محافظة البحيرة قد شهدت حالة من الهدوء الشديد، اليوم الجمعة، بالتزامن مع دعوات الجماعات الإرهابية بالتظاهر والتى لم تلقى أى استجابة على أرض الواقع.

وفتحت المحال التجارية والمقاهى أبوابها خلال مواعيد العمل الرسمية دون أى مشاكل تذكر.

كما شهد ميدان الأستاد بدمنهور استعدادات مكثفة لإقامة احتفالات شعبية بمناسبة انتصارات حرب أكتوبر نظمتها عدد من القوى السياسية والشعبية والتى يشارك فيه عدد من الشعراء والمطربين.

وتزينت الميادين والشوارع بالأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى وعلت الأغانى الوطنية فى الميدان وكذلك رفعت اللافتات المدون عليها العبارات المنددة بالإرهاب وجماعة الاخوان ومنها "لا للإرهاب.. لا للفوضى.. نعم للاستقرار الشعب والجيش والشرطة ايد واحدة".

 

0be67c59-880d-41f1-93e3-571da1e38262
 
 
03ee6f46-f212-4f33-8043-63578804b9ba









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة