أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد حديد يعبر عن خوفه بسبب شهرة بناته جيجي وبيلا.. اعرف الحكاية

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 07:00 ص
محمد حديد يعبر عن خوفه بسبب شهرة بناته جيجي وبيلا.. اعرف الحكاية محمد حديد وبناته
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رجل الأعمال محمد حديد خلال حوار صحفي مؤخرًا أجراه مع موقع "ذا تايم" خوفه الدائم بسبب كونه أبا لبنتين مثل جيجي وبيلا حيث يمتلك الثنائي قاعدة جماهيرية كبيرة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح أنه حاليًا لم يعد معروفًا مثلما كان في السابق كرجل أعمال نجاح، وإنما بات حاليًا في أعين كثيرين والد جيجي وبيلا بالإضافة إلى أنور.

وأضاف أن هذا الأمر يخيفه إلى حد كبير كون أي تصرف سلبي قد يقوم به سيؤثر عليهما سلبًا، بسبب شهرتهما الكبيرة، لذا صار عليه الحذر أكثر من أي وقت مضى اثناء تصرفاته في ظل الشهرة الكبيرة الذى يتمتع بها أبناء رجل الاعمال الفلسطيني.

 

محمد حديد وبناته
محمد حديد وبناته

وكان أعاد الملياردير الأمريكى الفلسطينى الأصل محمد حديد نشر رسالة بخط يده لحفيدته الأولى بعد ولادة ابنته عارضة الأزياء جيجى حديد، كان نشرها منذ عدة أيام ليثير بها الجدل وقتها عن ولادة جيجى سرا، ليضطر لحذفها نافيا الخبر وقتها.

وكتب محمد حديد رسالة بخط يده: "بسم الله الرحمن الرحيم..مرحباً يا حفيدى الصغير، هذا أنا، قلبى يشعر بسعادة بالغة، أتمنى لك سعادة بحجم الشمس والقمر، اعلم أن جدك موجود دائماً بالقرب منك ليفعل لك أى شىء تريده.. عندما علمت بقدومك لقد ضحكت وذرفت دمعة، لقد مسحت دمعتى بعيداً لأننى أعلم أنك تسكن داخل قلبى… محمد حديد"، وعلق عليها قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم.. بالسلامة يا حبيبتى يا جيجى.. أحبك"، معلقا عليها :" مرحبًا بك في الأرض طفلتي ، فلنرسم المدينة".

وكانت استقبلت النجمة والسوبر موديل الشهيرة جيجى حديد مولودتها الأولى من النجم العالمى زين مالك، وهو الخبر الذى تصدر المواقع الفنية الشهيرة مثل "جاست جيرد" و"بيلبورد" خلال الساعات القليلة الماضية.

وقررت جيجى حديد أن تشارك محبيها ومعجبيها بواحدة من أجمل اللحظات فى حياتها، وذلك بعد إنجاب مولودتها الأولى فقد نشرت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" واكتفت بإظهار يد مولودتها بجانب يد والدها النجم العالمى زين مالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة