أكرم القصاص - علا الشافعي

مراسلو تليفزيون اليوم السابع يرصدون احتفالات المواطنين بنصر أكتوبر ودعم الدولة والرئيس

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 09:00 م
مراسلو تليفزيون اليوم السابع يرصدون احتفالات المواطنين بنصر أكتوبر ودعم الدولة والرئيس مراسلو تليفزيون اليوم السابع يرصدون احتفالات المواطنين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تلفزيون اليوم السابع، لاحتفالات المصريين في المحافظات بالذكرى الـ 47 علي انتصار اكتوبر العظيم عام 1973 ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، ورصد مراسلى تليفزيون اليوم السابع في المحافظات أجواء الاحتفالات والفرحة في مختلف الميادين الرئيسية في المحافظات.

وقدمت التغطية الزميلة رغدة بكر، وانضم اليها مراسلى تليفزيون اليوم السابع في المحافظات أسماء على بدر من الإسكندرية وأحمد مرعى من الأقصر وعبد الله صلاح من أسوان، ورصد المراسلين الاحتفالات بنصر 6 أكتوبر ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد مراسلى اليوم السابع، أن الآلاف من المواطنين شاركوا مع الأحزاب السياسية فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد، اليوم الجمعة، بالميادين الرئيسية في المحافظات، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكارى بمدينة نصر.

وتوافد المواطنين بمحافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، للمشاركة بالاحتفالية الكبرى المقامة بميدان محطة سيدي جابر، بذكرى نصر أكتوبر العظيم ودعم مؤسسات الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى، بمشاركة عدد من الأحزاب السياسية.

وبدأ المواطنون في التواجد حاملين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، مرددين عبارات التأييد للرئيس السيسي، وللدولة المصرية، ومنها شعار أكتوبر "الله أكبر"، "تحيا مصر"، و"مصر وراك يا سيسى. وأعربوا عن تقديرهم العميق في ذكرى نصر أكتوبر لأرواح جنودنا الأبطال من شهداء جيشنا المصري العظيم، وشرطتنا الباسلة، وكذلك لشعب مصر الأبي الذي كتب تاريخ النصر والأمجاد بدماء أبنائه الذكية.

وفى الأقصر، شهد ميدان أبو الحجاج الأقصرى بوسط مدينة الأقصر، مساء اليوم الجمعة، احتفالية بذكرى نصر أكتوبر تنظمها القوى الشعبية والسياسية، وذلك بمشاركة عدد كبير من الأهالى دعماً للدولة والرئيس. وجاء ذلك بالتزامن مع هذا الحفل، تجمع الآلاف أمام النصب التذكارى، بمدينة نصر "المنصة"، للاحتفال بذكرى النصر العظيم، ودعم الدولة والرئيس السيسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة