أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يستكشف الأهلى فى جولة سريعة بـ"عربية الجولف".. فيديو

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 04:21 م
موسيمانى يستكشف الأهلى فى جولة سريعة بـ"عربية الجولف".. فيديو موسيمانى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص بيتسو موسيمانى، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى، على استكشاف أرجاء القلعة الحمراء فى جولة ريعة بسيارة "الجولف" داخل النادى، وذلك بعد وصوله إلى مقر النادى الأهلى بالجزيرة، والتقط موسيمانى صوراً تذكارية مع جائزة نادى القرن، ودولاب البطولات، قبل أن يعقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادى فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأعضاء لجنة الكرة محسن صالح وزكريا ناصف ومدير التعاقدات أمير توفيق.

وبدأ اجتماع بيتسو موسيماني المدير الفنى الجديد للأهلي مع محمود الخطيب رئيس النادى داخل غرفة اجتماعات مجلس الإدارة النادى الأحمر. ويقود موسيماني المران الأول للفريق مساء اليوم استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الأحد المقبل.
 
وكان موسيمانى قد أجرى حوارا مطولا مع أحد مواقع جنوب أفريقيا، قبل بداية مشواره مع الأهلى، خلفا للسويسرى رينيه فايلر، الذى رحل عن تدريب المارد الأحمر، عقب الفوز على فريق الترسانة بنتيجة 2 – 1، مساء الأربعاء، فى كأس مصر، وأعلن الأهلى، الخميس، تعاقده رسميا، مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، مديرا فنيا للفريق، لمدة موسمين، بعد أن تقدم باستقالته من تدريب فريق صن داونز، وتحدث موسيمانى، لموقع "شووت أونلاين" الجنوب أفريقى، قبل بداية رحلته إلى مصر، لتدريب الأهلى، قائلا:" ربما لولا فيروس كورونا، لكان جاء عرض الأهلى قبل تجديد عقدى مع صن دوانز، لمدة 4 سنوات، والذى كان سيكون بداية من الموسم المقبل، لكن هذه كرة القدم، كل شئ فيها يتغير بطريقة سريعة جدا".

وأضاف المدرب الجنوب أفريقى، "كنت سعيدا عندما تواصل الأهلى معى، وأكد مسئوله أنهم سيرسلون العقد، إذا وافقت، شعرت لحظتها أنها فرصة كبيرة، وشخصية الأهلى أثرت فى قرارى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة